تحميل رواية الفرار فى عام 1934 pdf – سو تونغ | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية الفرار فى عام 1934 pdf – سو تونغ

تحميل رواية الفرار فى عام 1934 pdf – سو تونغ مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الفرار فى عام 1934 pdf – سو تونغ من المدهش أن يقدم لنا سوتونغ رواية أجيال في ما يربو على المئة صفحة. فمن الهراء محاولة تلخيص أحداث القصة أو محاولة تكثيفها، لأنها جاءت هكذا دفقة واحدة في خيال راوٍ سحري، يعبر الأزمان والأماكن ولافاصل يعوقه. هو لايحكي فقط قصة أجداده وتطور العائلة إنما يصفها كما رآها منذ أن كان أبوه في بطن أمه يتلقى لكمات ثلاث من عمه “قو تزوي” ابن الخامسة عشر عاماً. هي كما قال سوتونغ: قصة مال ونساء. قصة الولادة والموت.

تحميل رواية الفرار فى عام 1934 pdf – سو تونغ


سو تونج Su Tong

ولد 1963م بمدينة سوزهو ثم انتقل للعيش في ناجنينج المدينة العريقة بتاريخ حافل من الدماء. التحق بجامعة بكين عام 1980م ثم بدأ بنشر رواياته في سن مبكرة وهو في العشرين من العمر عام 1983م. أثار الجدل عند صدور رواية “الفرار 1934م” وقد نشرت منفصلة عام 1987م عن أكاديمية شنغهاي للعلوم الإجتماعية والنشر. وحينها وصفه النقاد بأنه من الطليعة أو ما بعد الموجة الجديدة في السرد.
أبرز أعماله: (أرز 2004 Rice)، (حياتي كإمبراطور 2006 My Life as Emperor) عشرات من الروايات القصيرة ومايربو على 120 قصة قصيرة

تحميل رواية الفرار فى عام 1934 pdf – سو تونغ

إنه الكتاب الصيني الأول الذي أقرأه.. ترجمة يارا المصري ترجمة قريبة من القارئ، رغم أن الثقافة الصينية تجرّك إلى الكثير من الأسئلة حول ارتباط الشخوص بالبيئة الصينية الملموسة، وهو ما يعد بالنسبة لي جديدا، ففي القصة الأولى الفرار 1934، ثمة امتزاج بين الخيال والواقع، فلا تعود تفرّق بينهما، ثمة حياة كاملة تضجّ باختلاف ثقافي لا يعد بسيطا..

تحميل رواية الفرار فى عام 1934 pdf – سو تونغ

فيما تأتي القصة الثانية “جولة في منزلنا” لتنقل حياة أقرب للمدنية منها للريف، حياة تشبه الانتقال بين البيئتين، حيث يتضح صوت المصنع الكيماوي، ومكب النفايات في نهايتها، لتشير إلى تحوّل كبير نحو الصناعة، وكيف ينظر إليها هذا البيت الصيني، نستطيع أن نقول، إنها قصة عن مرآة لحياة يومية..
في القصة الثالثة “يوميات شهر أغسطس” تطل الغرابة بالبراءة، الواقعي، ليبقى السؤال العالق: ما الذي حدث إذا؟

تحميل رواية الفرار فى عام 1934 pdf – سو تونغ

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية حياة أخري : من هنا

2 – رواية الفرار فى عام 1934 : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الفرار فى عام 1934 pdf – سو تونغ

تحميل رواية الفرار فى عام 1934 pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا