تحميل رواية الباب pdf – ماجدا سابو | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية الباب pdf – ماجدا سابو

تحميل رواية الباب pdf – ماجدا سابو مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الباب pdf – ماجدا سابو كما لو كان الباب هو المنقذ الوحيد لإيمرنس العجوز ، وكأن ماجدا كانت هي الفأس الذي يحاول كسر الباب فوق رأسها.. الخيبات تتكلم هنا، ليست مجرد شعور يمكنك مداراته والتعايش معه للأبد، حتى عقلك لا يمكن أن يترك خيباتك مطويّةً خلفه بل يجدد لقاءها معكَ كل ليلة وكل منام. ما الكذب إلا أهون رباط عرفه الوجود، لا مصداقية، لا وثوق، لا إحسان .. هكذا يراه العالم والرب .. ستبدأ تقرأ وتتساءل عن الباب الذي سيُبقي حياة إيمرنس هي حياتها، بعيدًا عن فضول الناس وبعيدًا حتى عن الخزى الذي باعتقاد إيمرنس لاحقها وسبّب موتها،

تحميل رواية الباب pdf – ماجدا سابو

ياللخيبة حين تكون الجمادات آوثق من البشر! العلاقة التي تربط إيمرنس بماجدا قلّما تراها بين أي شخصين في الكون؛ لما فيها من تعقيدات وصراعات مبالغ فيها بدافع المحبة العنيف .. الصراعات والأزمات هي التي شكّلت ذاك النوع الفريد من العلاقة الغير مسماه بينهم، أشبه بكون الشخص يرد الشخص ولا يريده، يعرفه ولا يعرفه، هل تقبله من الأساس أم لا! لكنها تبقى ذات طابع روائي جميل نادرًا ما تبحث عنه وتجده. قالت إيمرنس : “لا أحد يسبب الألم العظيم سوى أولئك القريبون من قلبي.

تحميل رواية الباب pdf – ماجدا سابو

” وكأنها بهذه الكلمات سرقت من الغيب ما خبّأ لها بيد ماجدا؛ رغم إني آسفةً عليى ماجدا كل الأسف، لعلمنا بأننا (ماجدا) في حال من الأحوال مع شخصٍ في حياتنا .. العقاب الذي حلّ على ماجدا حال موت إيمرنس كان عقاب أبدي لدرجة أنه لاحقها في حلم واحد يتكرر كل منام، ساعدتها بدافع المحبة ولكن عدم تقبّل المساعدة سيجعل منها اعتداء أكثر من مساعدة 🙁 .. “لا ننهار مباشرة إذا ما طعن أحدهم قلبنا بسكين حادة، ولم ننهار فورًا في يوم فقدنا لإيمرنس.

تحميل رواية الباب pdf – ماجدا سابو

لم ندرك حينها ما فقدنا، ولم نكن لندرك حقيقة ذلك إلا في وقت لاحق. لم نكن لننهار حينها، هي موجودة بيننا، حتى لو كانت مجرد رماد في جرّة. سوف يحدث هذا عندما نعود إلى الشارع الذي لن تكنسه أبدًا، آو في الحديقة التي ستبكي عليها القطط الجريحة والكلاب المشردة دون توقف، ولا أحد سيرمي لهم الطعام كما السابق. أخذت إيمرنس معها جزءا من حياتنا.” يا الله 🙁 .. حينما تكون بمقام حياة بالنسبة لشخص ما، برحيلك ستخطف تلك الحياة ولن يتبقّى لهم سوى فتات شيء شبيه بالحياة

تحميل رواية الباب pdf – ماجدا سابو

في رواياتها، تستقصي ماجدا سابو حيل البقاء، والسبيل للعثور على صوت في الصمت، والطريقة التي تطرد الأصالة فيها الزيف مع كل فرصة تسنح، لا بعيدًا عن الفن والثقافة وحسب، بل وعن الحياة التي عيشت حق العيش وانتهت حق النهاية”
آلي سميث

“رواية غريبة للغاية ومؤثرة على حد سواء، وحكاية خيالية كئيبة عن العلاقة التي تجمع بين كاتبة هنجارية اسمها ماجدا وخادمتها العجوز الكتومة إيمرنس”

جون ويليامز

“بإمساكك كتابًا لسابو تكون قد أمسكت بالسمكة الذهبية، سمكة الحظ. اشتر كل رواياتها. تلك التي كتبتها، وتلك التي ستكتبها”

هيرمان هيسه

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الباب pdf – ماجدا سابو

تحميل رواية الباب pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا