تحميل رواية الجليد pdf – صنع الله ابراهيم | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية الجليد pdf – صنع الله ابراهيم

تحميل رواية الجليد pdf – صنع الله ابراهيم مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الجليد pdf – صنع الله ابراهيم يعود الدكتور شكري بطل روايتي أمريكانلي و القانون الفرنسي أربعة عقود إلى الوراء ليروي تجربته في الاتحاد السوفيتي، الذي ذهب إليه عندما كان لايزال مدرسا، في إطار التبادل الأكاديمي بين البلدين. و هناك يواصل رحلة البحث عن النفس و المرأة. فيكشف لنا المسكوت عنه من خفايا الحياه في الاتحاد السوفيتي السابق و جذور انهياره اللاحق.
بانوراما للحياة الإجتماعية و السياسية في روسيا السوفيتية على عهد بريجنيف. دراسة غير مسبوقة للسلوك الجنسي

تحميل رواية الجليد pdf – صنع الله ابراهيم

الرواية ببساطة بتكمل فترة فى حياة الدكتور شكرى بطل رويات امريكانى والقانون الفرنسى واللى قضاها فى استكمال دراسته فى الاتحاد السوفيتى فى فترة ما قبل انهياره واللى تلت حرب 67 وتخطت حرب 73 والاوضاع الاجتماعية هناك وتاثيرها على سلوك وأفعال الاشخاص من خلال رواية كل التفاصيل اللى بتحصل ليه ولزملائه المقيمين معه فى بيت الطلبه وللمغتربين اللى بيتعرف عليهم وبيعرف من خلالهم احداث الوطن ورؤيتهم لها من منظورهم العاطفى احيانا والعقلانى احيانا

تحميل رواية الجليد pdf – صنع الله ابراهيم

يعود بنا صُنع الله إلى زمن 73 عبر شخصيته الرئيسة في (أمريكانلي) , د\شكري وذكرى دراسته في الاتحاد السوفيتي أثناء تحصيله لدرجة الدكتوراه .
يبدو من الوهلة الأولى صدق يشع بين السطور ,لنعلم بقليل من البداهة أن صُنع الله يتحدث عن نفسه , وعن تجربته في بلاد الروس .

أنا من عشاق أدب صُنع الله , عشاق طريقته التفصيلية (المملة) في تقديم الأشخاص و الأحداث , التفاصيل اللي بتنجح في تقديم صورة الحياة , الحياة الحقيقية . وشعور الغربة الذي نجح في توصيفه وتقديمه , فترة بداية السبعينات ثمالحرب فالنصر , ووقعها على شخصية المغترب , مع الفساد المستشري في أوصال المجتمع السوفيتي الممِهد لسقوطه .

اللغة : غاية البساطة و سهلة مع تقديم متميز للشخصيات وتركيز على أدق تفاصيل الحياة , لينتج لنا رواية عن التفاصيل ويوميات تليق أكثر بسيرة ذاتية .

في المجمل : عمل جيد للعزيز صُنع الله إبراهيم

تحميل رواية الجليد pdf – صنع الله ابراهيم

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية اللجنة : من هنا

2 – رواية بيروت بيروت : من هنا

3 – رواية ذات : من هنا

4 – رواية الجليد : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الجليد pdf – صنع الله ابراهيم

تحميل رواية الجليد pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا