تحميل رواية الشيء pdf – ستيفن كينج | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية الشيء pdf – ستيفن كينج

تحميل رواية الشيء pdf – ستيفن كينج مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الشيء pdf – ستيفن كينج تدور الرواية، كمعظم روايات كينغ، في ولاية ماين الأميركية. في مدينة أميركية نموذجية، على السطح على الأقل، أما في أعماق المدينة داخل مواسير الصرف الصحي فأمر آخر. حيث يعيش كائن متحول الشكل يقتات على رعب الأطفال، فزعهم ولحمهم. تدور الأحداث في خطين زمنيين متناوبي العرض، الأول في أواخر الخمسينيات، عندما يقتل جورجي دينبوراه بينما يطارد قاربه الورقي أثناء عاصفة مطرية ويؤشر ذلك إلى موجة من اختفاءات أطفال المدينة، يبدأ أخوه الأكبر بيل بمساعدة أصدقائه من نادي الخاسرين، البحث عن قاتل جورج وأطفال المدينة.

تحميل رواية الشيء pdf – ستيفن كينج

مما يقودهم إلى مواجهة “الشيء” في عرينه بالمجاري تحت المدينة اللا مبالية. بعد معركة ضارية يتمكن الأصدقاء السبعة من جرح “الشيء” ويبدو أنهم تمكنوا من الانتصار عليه، فيُقسمون قَسَم دم بالعودة لقتاله مرة أخرى إذا ما عاد. أما الخط الزمني الثاني فيدور بعد سبعة وعشرين عاما، عندما تبدأ موجة جديدة من القتل والرعب، بالقتل الوحشي لشاب مثلي، يعود الأصدقاء السبعة -الآن في منتصف الأربعينيات من العمر- للوفاء بقسمهم ومحاربة “الشيء” مرة أخيرة. لكنهم هذه المرة فقدوا أفضليتهم الأهم، الإيمان المطلق في الخير الذي لا يتمتع به إلا الأطفال. فكما يقول كينغ هو “لا يرى الأطفال إلا كضحايا أو كقوى خير”.

تحميل رواية الشيء pdf – ستيفن كينج

فازت الرواية بجائزة الخيال البريطانية لعام 1987، كما ترشحت لجائزتي اللوكوس وجائز الخيال العالمي بنفس العام. سمّت مجلة بابليشيرز ويكلي رواية “الشيء” أفضل الكتب مبيعا في الولايات المتحدة الأميركية لعام 1986. على موقع جودريدز، تحوز الرواية على 4.19 من خمسة نجوم نتيجة أكثر من 516 ألف تقييم وأكثر من 14 ألف تعليق. فالرواية بعد ثلاثين عاما من نشرها لأول مرة ما زالت ذات صلة وثيقة بحياتنا، فهي ليست فقط عن خوف الأطفال من المهرجين خاصة هؤلاء الذين يقتلعون أذرع أصدقائك، إنها عن خوفنا من التقدم في العمر، من إخفاقاتنا، من كل ما فقدناه وسنفقده بمرور الزمن. ما زالت رواية “الشيء” هي الأكثر رعبا وتعقيدا من بين روايات كينغ، فهي كما قال عنها كينغ “محصلة كل ما تعلمته وفعلته في حياتي كلها حتى تلك اللحظة”.

تحميل رواية الشيء pdf – ستيفن كينج

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية شرطي المكتبة : من هنا

2 – رواية بعيد الغروب : من هنا

3 – رواية كاري : من هنا

4 – رواية 1408 : من هنا

5 – رواية كريستين : من هنا

6 – رواية الهارب : من هنا

7 – رواية المسيرة الطويلة : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الشيء pdf – ستيفن كينج

تحميل رواية الشيء pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا