تحميل رواية الفابريكة pdf – أحمد الملواني | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية الفابريكة pdf – أحمد الملواني

تحميل رواية الفابريكة pdf – أحمد الملواني مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الفابريكة pdf – أحمد الملواني بين مصر وفرنسا، تدور أحداث هذه الرواية، التي يلهث خلالها القارئ لملاحقة أحداثها المتوالية، وإيقاعها الرشيق، من خلال لغة بسيطة، وأحداث تمزج الواقع بالخيال؛ الممكن بالمستحيل؛ الماضي بالحاضر.
أجاد كاتبها حبك الأحداث بشكل مقنع، حتى في اللحظات التي تقترب فيها من الفانتازيا واللا معقول، رابطًا بين ما يجري في قرية مصرية مجهولة، وبين ما أبدعه الفراعنة من إعجاز احتكره لنفسه الخواجة سيمون رينار، وترك شفرته لحفيده منصور، الشاب الفرنسي الذي عاد إلى مصر ليؤدي رسالته في الحياة

تحميل رواية الفابريكة pdf – أحمد الملواني

انتهيت من رواية الفابريكه للكاتب المبدع احمد الملواني وعلي الرغم ان دي اول مرة اقرا له عمل الا اني استمتعت جدا جدا.. الاسلوب سلس جدا والأحداث شيقه وتصاعديه ومتلاحقه متحسش بملل خالص اثناء القراءه تصوير الشخصيات والابعاد النفسية لكل شخصيه بجد انا قدام عمل ادبي محترم بلغه راقيه وباحداث مشوقه وجو الفانتازيا اضاف للرواية روح اثاره غامضة يخليك تلتهم ال 415 صفحة بصورة متلاحقه عشان تعرف ايه اللي هيحصل في الاخر..بجد تحياتي لكاتب محترم اول مره اقرا له وان شاء الله مش هتكون الاخيره.. بالتوفيق دايما ان شاء الله

تحميل رواية الفابريكة pdf – أحمد الملواني

روايه اكتر من رائعه
لكاتب اكتر من رائع
لن تندم ابدا ان قرأت أي من اصداراته
يغرد منفردا وسط طوفان من الكتاب الشباب…باسلوب ساحر وكلمات رشيقه ولكن تحمل عبق حضارة وتاريخ وأصالة وعادات وتقاليد وحياة شعب ضارب تاريخه وثقافته في اعماق التاريخ.

 

تحميل رواية الفابريكة pdf – أحمد الملواني

لن تجد من يستطيع ان ينقل لك خلفية الحياه الريفيه والقريه مثله …يستعملها دائما كلوحه مرسومه بدقه ومعايشه كخلفيه مسرح تدور عليه أحداث قصصه.
يتناول بجرأه مواطن كثيره في الحياه الريفيه عكس ما اعتدناه.
في هذه الروايه تفوق علي نفسه في الأسلوب والسرد والحبكه وان وقع في الاطاله في بعض الاجزاء

تحميل رواية الفابريكة pdf – أحمد الملواني

اتسم بالجرأه في كتابة فانتازيا بشكل مختلف حيث جعل واقعها في الريف وحياة الريف اليوميه وغامر بأن تصدقه برغم صعوية تخيل الفانتازيا في ثقافتنا علي خلفية حياه بيئيه تقليديه…وقد نجح في رهانه.
خلق اسطوره غريبه وجديده ومبدعه…وحافظ علي عنصر التشويق حتي اخر صفحه…وأنهي قصته بطريقه جميله بأن أجاب واغلق باب الاسطوره ولكن فتح أيضا لباب محتمل ومؤكد لاستمرار الاسطوره في فصول اخري تركها لخيال القاريء.
أعتقد ان الكاتب مازال لديه الكثير ليقدمه وأعتقد انه يتطور ويبدع مع كل عمل يصدره.
انتظر اصداره الجديد منذ الان

تحميل رواية الفابريكة pdf – أحمد الملواني

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الروحانى : من هنا

2 – رواية وردية فراولة : من هنا

3 – رواية الفابريكة : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الفابريكة pdf – أحمد الملواني

تحميل رواية الفابريكة pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا