تحميل رواية الصيف الجميل pdf – تشيزره بافيزه | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية الصيف الجميل pdf – تشيزره بافيزه

تحميل رواية الصيف الجميل pdf – تشيزره بافيزه مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الصيف الجميل pdf – تشيزره بافيزه رواية “الصيف الجميل” احدى اجمل روايات الشاعر والروائي العملاق چيزيره باڤيزه، وهي احدى ثلاثية الروائي التي حازت على ارفع جائزة إيطالية “ستريگا”.

تتناول الرواية حكاية فتاة في مقتبل العمر، عمر المراهقة، العالم المليء بالاسرار والمغامرات، والمرحلة التي تمثل المدخل الى عالم الأنوثة. يقودنا الكاتب عبر بطلة الرواية، ذات صيف، في هذه الرحلة: متاهة المراهقة وما تمتاز به من حب الاطلاع والاستكشاف، العمر الذي تتفجر فيه الأنوثة، ويولد العشق الاول والقبلة الاولى، وتتشابك فيه الأحلام والخيبات

تحميل رواية الصيف الجميل pdf – تشيزره بافيزه

جميلة مربكة.
جعلتني أعيد نظري في معنى حُمق وسذاجة المراهقين- والتي لم تنمح أثارها مني حتى الآن- رباه رباه أي ضعف وتخبّط يعتري هذه الجينيا

تحميل رواية الصيف الجميل pdf – تشيزره بافيزه

جينيا، فتاة ساذجة تعمل في محل خياطة، تجتاز ذات صيف فترة المراهقة وتدخل في مرحلة الشباب وصخبه وعوالمه المليئة بالمغامرات والأسرار. تتعرف على أميليا، أكبر منها سناً، وأوسع خبرة في العلاقات الاجتماعية، تعمل كـ «موديل» للرسامين. تصحب أميليا جينيا إلى عوالمها الخاصة، وهناك تقع جينيا في غرام «غويدو» الرسام الشاب. كيف تتعامل جينيا مع غرائزها وجسدها المندفع للنضوج، والمقيد بخجلها وخوفها؟ وكيف ترتب أفكارها وأحلامها وخيباتها في زوايا رأسها؟ ما هي المغامرات التي تواجهها جينيا المراهقة في رحلتها الصيفية نحو النضوج؟ كيف سينتهي الصيف الجميل والمليء بالأحداث المثيرة، وإلى أين سيأخذ بتلك الفتاة البسيطة؟

تحميل رواية الصيف الجميل pdf – تشيزره بافيزه

تنويه من الناشر: هذه الرواية هي الأولى من ثلاثية روائية تحمل العنوان نفسه (ثلاثية الصيف الجميل: رواية الصيف الجميل 1940، ورواية الشيطان على التلال 1948، ورواية بين نساء وحيدات 1949) كلّ منها تشكل رواية منفصلة، وكُتبت بشكل مستقل، دون نيّة لكتابة ثلاثية روائية، لكن ارتباطها من حيث الموضوعة التي تتناولها (الانتقال من المراهقة للنضج) جعلت من الناشر الأصلي وقتها، يقوم بجمعها ونشرها معاً على شكل ثلاثية، بالاتفاق مع الكاتب بالطبع. حصلت الثلاثية على جائزة “ستريغا”، أعرق وأرقى الجوائز الأدبية الإيطالية.
ستقوم المتوسط بترجمة الروايتين الأخريتين ونشرهما كاملة بالتتالي، إضافة للكثير من أعمال هذا الروائي العلامة في الأدب الإيطالي والعالمي.

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الصيف الجميل pdf – تشيزره بافيزه

تحميل رواية الصيف الجميل pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا