تحميل رواية حدث بالفعل pdf – محمد عصمت | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

يجب الانضمام لجروب ساحر الكتب لتحميل جميع الحصريات بسهولة


ولا تنسي الاعجاب بصفحة ساحر الكتب

تحميل رواية حدث بالفعل pdf – محمد عصمت

تحميل رواية حدث بالفعل pdf – محمد عصمت مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية حدث بالفعل pdf – محمد عصمت أعزائي القراء دعوني أصحبكم اليوم في رحلة أرجو أن تكون مُمتعة ، رحلتنا اليوم متنها 23 قصة من قصص الرعب الحقيقية التي حدثت في أماكن مُختلفة حول العالم
علي يمينكم الآن المزرعة السوداء … مكان خاص مليء بالرعب يحكمه خنزير فتري ما علاقتنا به ؟
علي يساركم ترون رجل ضخم يرتدي زي أرنب ملوث بالدماء و يمسك عصا بيسبول معدنية و يضحك بطريقة مُخيفة سنعرف سويًا علاقته بالإستحواذ الشيطاني
هناك إلي اليمين قليلًا سنجد ذلك البئر و صفيره الملعون
و علي يساره هناك في الرُكن المُظلم سنسمع سويًا طفلًا يسأل أبيه بجزع عما يفعل ؟
تجاهلوا تلك المقبرة القديمة التي يسكنها قاتل مُتسلسل و إنتبهوا كي لا تؤذوا تلك الكلبة الجريحة النائمة أرضًا فإن صاحبتها لا ترحم
هيا بنا الآن نتوقف قليلًا لنلتقط أنفاسنا و نري بأي قصة سنبدأ رحلتنا

تحميل رواية حدث بالفعل pdf – محمد عصمت

قبل البداية ، يجب الأعتراف أن محمد عصمت أصبح من أفضل كُتاب الرُعب حالياً .. ويجب الأعتراف أيضاً أنه تطور تطور رهيب ومن قرأ رواية “الممسوس ” ثم تدرج لباقي رواياته سيعلم ذلك جيداً .
الكتاب عُبارة عن 23 قصة قام الكاتب بترجمتها من خلال مصادره الخاصة .. المُفترض أن القصص حقيقية ولا مجال للشك في هذا وعند هذه النقطة سنقف قليلاً .. معني أن تلك القصص حقيقية فيجب أن أصدق أن ذلك حدث مع شخص ما وبالتالي قد يحدث معي .. الفكرة في حد ذاتها مُرعبة جداً .. وكُل قصة ستبحث لها عن تفسير .. ولن تقتنع أنها حقيقة ، لذلك قررت من البداية ، القصة التي ستكون من السهل حدوثها سأصدق أنها حدثت ، أما القصص الصعب تخيل أنها حدثت فسأعتبرها مؤلفة .. أو مُجرد قصة أقرأها للأستمتاع .. وكانت النتيجة مُرضية لي .

تحميل رواية حدث بالفعل pdf – محمد عصمت

أغلب القصص التي أقتنعت أنها حقيقية ، وحدثت فعلاً هي تلك القصص التي لها علاقة بالخطف أو القتل بشكل مُباشر او غير مُباشر .. أما القصص الماورائية قد أكون أحببتها كقصة ولكن كواقع وحقيقة ؟ لم أصدق 100 % وكما قال الكاتب أستمتع بها كقصة مؤلفة .
أسلوب الكاتب شيق وسهل وخُصوصاً أنه قام بترجمة القصص الأصلية إلي العربية العامية .. فكانت القصص خفيفة رغم أن الأحداث شيقة ومُرعبة أحياناً .
لم تُزعجني العامية .. والقصص كانت جيدة ومُمتعة .
من أفضل القصص : ” بابا ، أنت بتعمل أيه ؟ ” ، ” عُقدة ذنب الناجية ” ، ” أستحواذ شيطاني ” ، ” عندما يطرق الجحيم الباب ” ، ” كارول .. كارول في كُل مكان ” ، ” تفسير غير مُرضي ” ، ” البئر ” .
في النهاية ، كانت مجموعة قصصية جيدة ولو صدر منها جُزء ثاني مُستقبلاً لن أتردد في قرائتها

تحميل رواية حدث بالفعل pdf – محمد عصمت

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الممسوس : من هنا

2 – رواية ذاتوي : من هنا

3 – رواية التعويذة الخاطئة : من هنا

4 – رواية التعويذة الخاطئة 2 : من هنا

5 – رواية صائد الذكريات : من هنا

6 – رواية منيجيل : من هنا

7 – رواية حدث بالفعل : من هنا