تحميل رواية حلبة الجليد pdf – روبرتو بولانيو | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية حلبة الجليد pdf – روبرتو بولانيو

تحميل رواية حلبة الجليد pdf – روبرتو بولانيو مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية حلبة الجليد pdf – روبرتو بولانيو رأيته لأوّل مرّةٍ في شارع بوكارِلي، في مِكسيكو، أي في المراهقة، في المنطقة المغبَّشة والمقلقلة التي تنتمي إلى شعراء الحديد، في ليلة مشحونة بالضباب الذي كان يُجبر السيارات على أن تسير ببطء وتجعل المارّةَ مستعدين لأن يُعلّقوا بسرور غريب، على الظاهرة الضبابيّة، غير المعهودة في تلك الليالي المكسيكية، على الأقل إلى الحدّ الذي أتذكّره

تحميل رواية حلبة الجليد pdf – روبرتو بولانيو

في «حلبة الجليد» ـ التي يكتبها على شكل مقاطع، هي عبارة عن أصوات ثلاثة أشخاص ـ يتحدث الكاتب عن مدينة تدعى (Z )، وهي مدينة سياحية على شاطئ كاتالونيا، حيث نستمع إلى أقاصيصهم المتفرقة التي تدور حول السياسة والحب والشعر والكتابة.
رواية تنبع من ذلك الشريان الكتابي الكبير الذي عرفناه في أدب أميركا اللاتينية، والتي تخبرنا أن تلك القارة تملك العديد من الكتّاب المميزين، بعيدا عن الأسماء الشهيرة التي توقفنا عندها.

تحميل رواية حلبة الجليد pdf – روبرتو بولانيو

هنا الفصلان الأولان من الكتاب..
رِمو موران:
رأيته لأوّل مرّةِ في شارع بوكارٍلي

تحميل رواية حلبة الجليد pdf – روبرتو بولانيو

رأيته لأوّل مرّةٍ في شارع بوكارِلي، في مِكسيكو، أي في المراهقة، في المنطقة المغبَّشة والمقلقلة التي تنتمي إلى شعراء الحديد، في ليلة مشحونة بالضباب الذي كان يُجبر السيارات على أن تسير ببطء وتجعل المارّةَ مستعدين لأن يُعلّقوا بسرور غريب، على الظاهرة الضبابيّة، غير المعهودة في تلك الليالي المكسيكية، على الأقل إلى الحدّ الذي أتذكّره. قبل أن يُقدّموه لي أمام باب مقهى هافانا، سمعتُ صوته، عميقاً، كما لو أنّه من قطيفة، الشيء الوحيد الذي لم يتغيّر مع مرور السنين.

تحميل رواية حلبة الجليد pdf – روبرتو بولانيو

قال: هي ليلة على قدّ جاك. كان يُشيرُ إلى جاك نازع الأحشاء، لكن صوته جاء مُذكِّراً بأراضٍ خارج القانون ، حيث كلّ شيءٍ مُمكن.
كنّا جميعاً مراهقين، مراهقين أشراراً، هذا صحيح، وشعراء، وكنّا نضحكُ. كان المجهول يُدعى غاسبّار هِرِديا، غاسبّارين بالنسبة للأصدقاء والأعداء الجائرين. ما زلتُ أتذكّر الضبابَ تحت الأبواب الدوّارة والكلام الملغز يروح ويغدو. لا تكاد تُلمح الوجوه والأنوار، والناس الملفوفون بذلك الشال يبدون أقوياء وجهلة، مُجزَّئين وأبرياء، كما كنّا حقيقةً. نحن الآن على بعد آلاف الكيلومترات عن مقهى هافانا والضبابُ مصنوع على قدِّ جاك نازع الأحشاء، وهو أكثر كثافة مما كان وقت ذاك. من شارع بوكارِلي، في مكسيكو إلى القاتل!، سيفكّرون… الغاية من هذه الحكاية هي إقناعهم بعكس ذلك

تحميل رواية حلبة الجليد pdf – روبرتو بولانيو

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية تعويذة : من هنا

2 – رواية رجال التحري المتوحشون : من هنا

6 – رواية حلبة الجليد : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية حلبة الجليد pdf – روبرتو بولانيو

تحميل رواية حلبة الجليد pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا