تحميل رواية ساعة بغداد pdf – شهد الراوي | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية ساعة بغداد pdf – شهد الراوي

تحميل رواية ساعة بغداد pdf – شهد الراوي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ساعة بغداد pdf – شهد الراوي الرواية هي نتاج جيل جديد من الكتاب يولد في العراق،

ويولد معه جيل من القراء الذين يحتفلون بالأدب على طريقتهم الخاصة، ويدل الاهتمام بكتاب

في بلد يعيش أحداثا مؤسفة مثل العراق على حيوية هذا الشعب وعشقه للقراءة والكتاب

تحميل رواية ساعة بغداد pdf – شهد الراوي

غادرت بغداد وانا في الرابعة من عمري عندما كان الحصار على العراق. هاجرنا الى المغرب وبقينا هناك خمس سنوات ثم الى بريطانيا وعشنا في مانشستر لحد الان ، كنت اسأل اهلي دائما عن الحياة في بغداد وقرأت في مكتبة ابي كتبا كثيرة عن مدينتي ومسقط رأسي وتمنيت ان اصبح كاتبة ، قرأت كثيرا في الادب العراقي وعنه قبل أسبوعين سمعت عن رواية ( ساعة بغداد) وقالوا انها تتحدث عن محلة بغدادية في ايّام الحصار طلبت الرواية من الأمازون وفرحت بوصولها وجلست اقرأ …….

تحميل رواية ساعة بغداد pdf – شهد الراوي

مرة تنهمر الدموع من عيوني ومرة اضحك ومرات كثيرة أغلق الكتاب واجلس وحيدة لأعيش الحياة في هذه المحلة. اتخيل نفسي نادية ثم اغيرها الى مروة او بيداء ولا اجد نفسي غير وجدان او ريتا التي رحلت مبكرا وانقطعت اخبارهم ، لم اكتب مراجعة عن رواية من قبل كتبت مقالا بالإنكليزية وأرسلته الى مجلة ادبية يصدرها متحف لوري ولكنهم قالوا لي يجب ان تكون الرواية مكتوبة بالإنكليزي لكي ينشروا مقالي ، هذه الرواية اثرت في كثيرا وغيرت من طريقة رؤيتي لمدينتي.

تحميل رواية ساعة بغداد pdf – شهد الراوي

انا ولدت في الحارثية قريبا من المكان الذي لا أتذكره ولكنني عشت هناك خطواتي الاولى من خلال الرواية التي كتبتها كاتبة مبدعة وخيالها واسع ولغتها ساحرة تستطيع ان تسرق الدموع من العيون وترسم الابتسامة في الشفاه وتضع في العقل أسئلة حتى انني تخيلت انني اعرفها منذ زمن طويل وهي تعرفني أيضا . كتبت لها رسالة لكنها لم تفتحها ولم ترد علي ولم أزعل منها ولكنني أحب ان اتحدث معها واسألها بعض الأسئلة اذا سمح وقتها .

تحميل رواية ساعة بغداد pdf – شهد الراوي

اريد ان أشكرها لانها أسست لي مكانا في مدينتي وصنعت لي ذكريات شخصية دون ان اعيشها . انا فخورة بها وبإبداعها وإذا كان لديها كتب اخرى أتمنى ان يرشدني احد عليها لان الأمازون ليس فيها غير هذا الكتاب . تقبلي تهاني الحارة رغم ان درجة الحرارة هي درجتين تحت الصفر في مدينتي الان . وكل سنة وانت والقراء بألف الف خير وابداع ولك كل الشكر

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ساعة بغداد pdf – شهد الراوي

تحميل رواية ساعة بغداد pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا