تحميل رواية لعبة الأسد pdf – نيلسون ديميل

تحميل رواية لعبة الأسد pdf – نيلسون ديميل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية لعبة الأسد pdf – نيلسون ديميل في هذه الرواية الطويلة التي لشدة تأثيرها ولحبكة التشويق المحكمة التي تتصف بها، لن يتمكن القارئ بسهولة من التوقف عن متابعتها، يقدّم المؤلف الشهير الذي تُلاقي رواياته استحسان جماهير القرّاء، قصة مثيرة تدور أحداثها قي إطار أحد المواضيع الأكثر طرحاً وأهمية في عصرنا الحالي، وهو موضوع ذو وجهان: الإرهاب بعناصره ومنّفذيه، ومكافحة الإرهاب بفرقها وعتادها. يبحث الكاتب، من خلال إطار عام وحدث مناسب لنشأة هذا الموضوع، في الأسباب المؤدية له، وينفذ إلى شخصية كل من الطرفين المعنيين، في محاولة لتحليلها وفهمها وفهم دوافعها، وطرق تفعيلها.

تحميل رواية لعبة الأسد pdf – نيلسون ديميل

في الخامس عشر من نيسان/إبريل من عام1986، تقوم الولايات المتحدة الأميركية بقصف جوي ضد قاعدة عسكرية ليبية، في محاولة لاغتيال العقيد القذافي. تودي هذه الحادثة بعدد من الضحايا، ومنها أفراد عائلة “أسد خليل” الذي ينجو بأعجوبة. يقرر “الأسد” الانتقام من جميع الأفراد الذين شاركوا في هذه العملية ومن الرئيس الأميركي الذي أعطى الأوامر بتنفيذها. ويبدأ بتنفيذ ثأره حين يضرب الضربات الأولى في قلب الولايات المتحدة. وتتسارع الأحداث ويعلو الصخب وتتكاثر الجثث، فالأسد لن يتوقف عن مطاردة فريسته قبل أن يشفي غليله.

تحميل رواية لعبة الأسد pdf – نيلسون ديميل

وعن طريق وجودها صدفة في إحدى ساحات التفجير، تدخل شخصية “كوري” المحقق الجنائي السابق في شرطة نيويورك في مواجهة مع “الأسد”، إذ يصبح عميلاً في الوحدة المشتركة لمكافحة الإرهاب، بالاشتراك مع زميلته “كيت مايفيلد”، لتبدأ المطاردات العنيفة لـ”لإرهابي” في جميع أنحاء البلاد، لمنعه من استكمال خطته الانتقامية إلى نهايتها.
لعبة الإرهاب والإرهاب المضاد، لعبة العنف والعنف المضاد، تشهدها صفحات هذه الرواية التي تحبس الأنفاس، والمليئة ببقع الدم ولهب النار.

تحميل رواية لعبة الأسد pdf – نيلسون ديميل

يرسم الكاتب الشخصيتين الأساسيتين، بدقة متناهية وبمعرفة نفسية بخصائص كل منهما. فكلاهما يتسم بالذكاء والمثابرة، فـ”خليل” جاد وملتزم ولا يهاب الموت، وعلى استعداد لتنفيذ كل الخطوات ومجابهة كل المخاطر من اجل تحقيق أهدافه، و”كوري” الخبير والمخطط والبارع في عمله، والذي يمتلك شخصية مربكة في سخريتها وفي غلاظتها، وفي رفضها لطرق الاستخبارات الأميركية التقليدية، والذي سيقوم بجمع المعلومات وملاحقتها للتوصل إلى وضع استراتيجية جديدة وخلق أسلوب مختلف للإيقاع بالمنتقم.
يتنقل الكاتب بين هاتين الشخصيتين لتتنقل معه رؤية الأحداث ومجرياتها من منظارين مختلفين متضادين، فيدخل القارئ معه في بحر من التفاصيل المشوقة والخطط المبرمجة، والأحداث المرعبة، والتحاليل الذكية، بحيث تصبح متابعة ما يجري على الصفحات، مسألة حتمية لما فيها من سلاسة في الحدث وصلابة في الأفكار ومتعة حقيقية في القراءة وإثارة مضمونة للانفعالات

تحميل رواية لعبة الأسد pdf – نيلسون ديميل

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية ابنة الجنرال : من هنا

2 – رواية العودة إلى الخائنة : من هنا

3 – رواية عاصفة النار : من هنا

4 – رواية كارثة الليل : من هنا

5 – رواية لعبة الأسد : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية لعبة الأسد pdf – نيلسون ديميل

تحميل رواية لعبة الأسد pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا