تحميل كتاب نظرية الفستق pdf – فهد عامر الأحمدي

تحميل كتاب نظرية الفستق pdf – فهد عامر الأحمدي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب نظرية الفستق pdf – فهد عامر الأحمدي عباره عن مجموعة مقالات تتمحور كلها غالبا

عن تطوير الذات والبرمجة اللغوية العصبية وطرق التفكير والوعي والسلوك الإنساني..خفيف ولطيف وصديق للوقت

كتاب خفيف لطيف في تطوير الذات .
باعتقادي هو كتاب مبسط جداً ، جمع العديد من مواضيع تطوير الذات و البرمجة اللغوية العصبية ، و سيترك

للقارئ المجال للبحث والتغلغل في كل موضوع على حدا . بالنسبة لي فتح لي العديد من الابواب و العديد من التساؤلات التي بدأت بالبحث عن اجابات شافية لها .

تحميل كتاب نظرية الفستق pdf – فهد عامر الأحمدي

اعجبني الكتاب بشموليته للافكار و لسلاسته و بساطته و ذلك بسرد القصص ووضع التمارين واعطاء نماذج لجداول تنظيمية للوقت او لكنابة خطة العمل وهكذا …
انصح الجميع بقرائته ، و لكن باعتقادي ان الاشخاص القارئين و المتعمقين بكتب تطوير الذات سيكون بمثابة تذكير و ترتيب الافكار فقط و لن يقدم .شيء جديد

راقب الأذكياء و تعلم منهم و الأغبياء كذلك لمعرفة لماذا يخطؤون.

 

تحميل كتاب نظرية الفستق pdf – فهد عامر الأحمدي

تعتبر هذه من اهم الفوائد التي استفدتها من كتاب نظرية الفستق لمؤلفه فهد عامر الأحمدي. فهو بهذه المقولة يوجه نظر القارئ إلى الإستفاده مما يدور حوله سواء كان ايجابي أو سلبي. وهو أقرب للمثل القائل لو رأيت شيء ايجابي تعلمه و لو رأيت شيء سلبي تجنبه. المهم هنا هو أن لا تغمض عينيك عمّا يدور حولك و تدفن رأسك في التراب كالنعامة. وهذا يقودنا لموضوع آخر وهو الانفتاح الاجتماعي على الثقافات و الأفكار الأخرى. وهذا من الثمرات الإيجابية للعولمة و الساتلايت و الإنترنت التي برأيي انها حولت و ما زالت تحول مجتمعنا نحو الانفتاح الفكري. ناهيك عن الابتعاث و ما تبعه من انفتاح فكري للمجتمع السعودي على الثقافات الأخرى. إن العيش من الآخرين المختلفين عنك يعلمك طرق و أساليب قد تجهلها و لا تتوقعها للعيش و التفكير و النظر للأمور

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب نظرية الفستق pdf – فهد عامر الأحمدي

تحميل كتاب نظرية الفستق pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Save