تحميل رواية ما وراء الشتاء pdf – إيزابيل الليندي | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية ما وراء الشتاء pdf – إيزابيل الليندي

تحميل رواية ما وراء الشتاء pdf – إيزابيل الليندي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ما وراء الشتاء pdf – إيزابيل الليندي وسط عاصفة ثلجيّة، تنطلق امرأتان ورجل في رحلة من بروكلين إلى بحيرة خارج المدينة، للتخلُّص من جثَّة امرأة مقتولة: ريتشرد البروفيسور المرموق الذي يعاني مأساةً عائليّة؛ ولوسيا من التشيلي؛ وإفلين الغواتماليَّة الفارَّة من المافيات والمخاطر.
رحلةٌ تغيِّر مصائرَ أبطالها إلى الأبد

تحميل رواية ما وراء الشتاء pdf – إيزابيل الليندي

وفي ليلة من ليالي الشتاء الطويلة..واحده من تلك الليالي التي تملأ القلب بالحزن والوحشة. لا نأتنس سوي بصوت فيروز وقلم ايزابيل الليندي. فيسكن القلب.
في حضرة ايزابيل من جديد..

** أتحبني ياريتشارد ؟!
* ما رأيك أنت.
** إنك تعبدني ولا تجد تفسيرا كيف أمكن لك أن تعيش كل تلك السنوات الطويلة من دوني. ضجرا وبقلب في حالة سبات شتوي.
* وأدركت أخيرا..في وسط الشتاء. أن في داخلي صيفا في حالة سبات شتوي.
** أهذا ما خطر لك ؟!
* لا إنه لألبير كامو..

ليست الجاذبية الأرضية ما يحمينا من الضياع والتيه في الكون..بل هي قوة الحب الالتصاقية كما تخبرنا الفاتنة ايزابيل

تحميل رواية ما وراء الشتاء pdf – إيزابيل الليندي


لا تكتشف كم تشتاق لشخص الا بعد ان تلتقيه مجدداً، وهذا ما حدث معي و”إيزابيل ألليندي” التي لم أقرأ لها منذ سنوات واكتشفت مع الصفحات الاولى كم افتقدها وكم هي مميزة ولا تشبه الا نفسها.

في “ما وراء الشتاء” قدمت لنا “ألليندي” رواية ممتاسمكة كٌتبت بطريقة جميلة، وبايقاع هادئ وممتع بدأت بتعريف الشخصيات الرئيسية للرواية من “لوثيا” الى “ريتشارد” ومن ثم “إيفلين” معطية المساحة كافية للقارئ كي يتأمل الشخصيات ويخلقها في مخيلته قبل ان يبدأ بربطها سوياً. ولقد وفرت لنا مساحة كافية من الاحداث كي نفهم سبب تجمع الكل في “بروكلين”.

تحميل رواية ما وراء الشتاء pdf – إيزابيل الليندي

ان الفصول التي تركتها لنا “إلليندي” ما بين الحدث الرئيس كانت جميلة للغاية وتطرقها مرة اخرى في قصة “لوثيا” الى الحرب التشيلة وانتخاب سلفادور إلليندي في هذه الرواية ايضاً يضع مرة اخرى الواقع الذي عاشته هي نفسها قبل بطلة روايتها في صلب الاحداث وهو ما يقرب هذه الرواية الى حقيقة. وفي سردها لما تعرضت له “لوثيا” هناك ومع اخوتها ووالدتها وتفاصيل حياتها المثخنة بالجراح كانت تفاصيل غنية للسرد الخاصة بهذا العمل. ونفس الأمر ينطبق على كل من “ريتشارد” الذي جعلتني بعض تفاصيل السيرة الخاصة به مصدوم من وقع ما تعرض له ومبهور من المخيلة الغنية لـ “إيزابيل”، ضف الى ذلك المعاناة الكبيرة التي تعرضت لها “إيفلين” هي الاخرى.

تحميل رواية ما وراء الشتاء pdf – إيزابيل الليندي

كل هذه الجراح جمعت ابطالنا الثلاث في رحلة شيقة وممتعة، لا تخلو في نفس الوقت من الحب والحياة والتجارب القاسية التي عاشوها سوياً وكيف استطاعت ان تجمعهم سوياً في نهاية المطاف كي يخرجوا من مأزق لا علاقة لأي احد منهم به، ولكن الزمن والألم و”الكارما” جمعتهم كي يداوي جميعهم جراح بعضهم بعضاً ويستمروا في الحياة. “فالحيوات تتشابه والمشاعر هي نفسها

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ما وراء الشتاء pdf – إيزابيل الليندي

تحميل رواية ما وراء الشتاء pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا