جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية كلبش pdf – يوسف حسن يوسف

تحميل رواية كلبش pdf – يوسف حسن يوسف مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية كلبش pdf – يوسف حسن يوسف على عكس العادة التي تقتضي بتحويل الروايات إلى أعمال فنية بعد نجاحها، تمَّ مؤخرًا تحويل مسلسل “كلبش” إلى رواية تتحدَّث عن مجموعة من الوقائع التي عاشها المصريون قبل أربعة أعوام عن طريق بداية مشوّقة تتمثَّل باقتحام خلية إرهابية لإحدى الحارات الشعبية وقتل أهلها !
تبدأ الأحداث بعد ذلك بالتفرّع في دوائر صغيرة وأخرى كبيرة إلّا أنّها جميعها تصبَّ داخل المجتمع المصري وما يعانيه أفراده من ضغوطات.
بطل الرواية هنا هو الضابط “سليم الأنصاري” والذي سبق له أن قام بقتل أحد الإرهابيين مع مطلع الأحداث بالإضافة إلى شروعه في قتل آخر، ومع أنَّ العنف يغلب على تصرفاته إلاّ أن “الكلبش” الحقيقي الذي سيقيد مصير حياته سيكون عقب مقتل شاب داخل قسم الشرطة على يد اثنين من أمناء الشرطة ثم يتم تلفيق التهمة له هو، وهنا يتصاعد الخط الدرامي ويتم ربطه بالعديد من الأحداث المجتمعية التي يتشابك فيها رجال أعمال وقيادات إعلامية وشرطية أيضا.
ليبدأ الضابط الأنصاري رحلته في البحث عن أدلة براءته ويظل يواصل الهروب والانتقال من مكان إلى آخر ليكشف لنا خلال هذه الرحلة عن مفاجآت لم تكن بالحسبان.

كلبش بالنسبة لي خطوة في طريق طويل.. خطوة منذ أواخر 2010 وحتى 2018..
والحمد لله رب العالمين إن ربنا كلل هذه الخطوة بالنجاح الساحق وأن القصة قادرة بفضل من الله عز وجل أن تكون قصة الناس والشارع..
وأرجو أن تنال الرواية نفس النجاح الذي نالته قصة المسلسل وخصوصًا هي الرواية الثانية لي بعد رواية جروبي والتي حققت نجاحًا لم أكن أتوقعه..
وأن ينال الجزء الثاني من الرواية (كلبش 2 الجزء الثاني) نفس النجاح
مع حبي وتقديري للقارئ الكريم
يوسف حسن يوسف

تحميل رواية كلبش pdf – يوسف حسن يوسف

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية كلبش pdf – يوسف حسن يوسف
تحميل رواية كلبش pdf – يوسف حسن يوسف

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى