تنمية بشريةكتب منوعة

تحميل كتاب مصيدة التشتت pdf – فرانسيس بووث

تحميل كتاب مصيدة التشتت pdf – فرانسيس بووث مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب مصيدة التشتت pdf – فرانسيس بووث هذا الكتاب بمثابة جرس الإنذار، فهو سيريك طريقة الإقلاع عن إدمان الوسائل الرقمية، وكيفية إنجاز المهام على نحو لائق، وكيفية السيطرة على يومك بمنتهى الهدوء. كما سيساعدك على تحسين جودة العمل والعلاقات، وتحقيق الأهداف الموضوعة، والأهم من ذلك، أنه سيساعدك على استعادة إحساسك بآدميتك مرة آخرى.

تحميل كتاب مصيدة التشتت pdf – فرانسيس بووث

هذا الكتاب يصعب تصنيفه من ضمن كتب تطوير الذات، على الرغم من أنه يتعرض لهذه الجوانب، يمكننا أن نقول بان هذا الكتاب هو مبحث في “علم نفس التقنية” لمساعدة كل من تورط في شبكات التواصل الإجتماعي والاجهزة الذكية، التي جعلت الشخص متواجد طوال الوقت على الانترنت!.

عندما تستغرق جل وقتك في متابعة تويتر أو الفيس بوك وتصفح الايفون والايباد، في حالة يشبهها المؤلف بالادمان التقني!، فانت واقع في “مصيدة التشتت”، سيساعدك هذا الكتاب في تجاوز هذه الإشكالية التي يعاني منها عدد كبير من مستخدمين وسائل التواصل الإجتماعي، وسيعيد لك تركيزك وانتباهك، لتتحكم بهذه الوسائل بدلاً من أن تصبح ضحية لها.

تحميل كتاب مصيدة التشتت pdf – فرانسيس بووث

متى كانت آخر مرة عكفت فيها على انجاز عمل ما بكامل تركيزك بدون أن تتشتت بسبب هاتفك الذكي أو بريدك الألكتروني أو شبكات التواصل الاجتماعي؟ هذا الكتاب هو جرس الانذار فهو سيريك طريقة الاقلاع عن ادمان الوسائل الرقمية وكيفية انجاز المهام على نحو لائق وكيفية السيطرة على يومك بمنتهى الهدوء كما سيساعدك على تحسين جودة العمل والعلاقات وتحقيق الأهداف الموضوعة والأهم من ذلك أنه سيساعدك على استعادة احساسك بآدميتك مرة أخرى

تحميل كتاب مصيدة التشتت pdf – فرانسيس بووث

توقف عن تخريب الدماغ ….. تضييع الوقت…..التشتت وعدم التركيز
كتاب يبين خطورة ما تفعلة التكنولوجيا ” الهواتف الذكية .. الانترنت ……الخ ” بأدمغتنا وذاكرتنا ووقتنا وعلاقتنا الاجتماعية الحقيقية
كيف تتحكم في التكنولوجيا وتتجنب إدمانها
الجزء الاول مهم جدا فى وصف المشكله
الجزء الثاني يتحدث عن المشكلة واقتراحات للتحكم فيها وهو ممل بعض الشيء لأنه يكرر المعنى كثيرا
لكن فى المجمل الكتاب يستحق القراءة والتطبيق العملي لمحتوياته

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب مصيدة التشتت pdf – فرانسيس بووث
تحميل كتاب مصيدة التشتت pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Save

زر الذهاب إلى الأعلى