تحميل رواية أخف من الهواء pdf – فيديريكو جانمير | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية أخف من الهواء pdf – فيديريكو جانمير

تحميل رواية أخف من الهواء pdf – فيديريكو جانمير مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أخف من الهواء pdf – فيديريكو جانمير زيادة الثقة تؤدي إلى سقطة السارق، أو ربما اندفاع المراهقة. شاب في الرابعة عشر يسطو على امرأة مسنة في الثالثة والتسعين من عمرها. من الناحية النظرية، لا يمكن أن يحدث شيء خاطئ، لكن ما حدث خطأ. قبل أن يتمكن الشاب من إتمام مهمته يتم قفله في الحمام. سيكون عليه الآن أن يسمع قصة حياة تقترب من نهايتها. صوته لا يهم. لقد آن للعجوز أن تتحدث وعليه أن يسمع.

“أخف من الهواء” رواية انقلاب كامل. يبني فيديريكو جانمير ببراعة مونولوجًا لا يُنسى، حادًا ومثيرًا ومبهرًا. رواية رائعة تأخذك لمفاجآتها حتى الصفحة الأخيرة.

رواية أخف من الهواء – فيديريكو جانمير

هذه الرواية هي حوار من طرفٍ واحد، بين عجوز عمرها ٩٣ سنة وصبي في الرابعة عشرة من عمره، حبسته في حمام بيتِها بعد أن أقدم على محاولة سطوٍ فاشلة.

لم تكن العجوز بالضرورة ترغب في الانتقام من الفتى وتأديبه. ولم تكن أيضًا لتسلم السارق إلى الشرطة. من سوء حظ الفتى، هذا اللص الصغير، أنه تورط مع عجوز وحيدة جدًا، وكل ما تريده هو أن تقص على أحدٍ حكاية أمّها.

لنتخيّل المشهد؛ شهرزاد تسعينية، وشهريار مراهق. والحكاية بين الاثنين هي أرض المعركة.

فرصة لامرأة عجوز في الثالثة والتسعين من عمرها كي تتكلم، تتحدث أخيراً عن الحدث الوحيد الهام في حياتها. “شجاعة امتلاك أمها لِحُلم” ودفاعها عن هذا الحلم رغم موته منذ ما يقارب القرن، ثم الحديث عن الوحدة التي ترافقها كل يوم وطيلة أيام حياتها. كنت أقرأ بلهفة لمعرفة ما حدثَ مع والدتها، وأنزعج عندما يقاطعها “سانتي” ثم أتعلق بحديثها عن حياتها الشخصية، ونصائحها التي تلقيها على سجينها ذي الأربعة عشر عاماً بطريقة تجبرني على التبسم كثيراً. كنت محبوسة معهما بهذه المتعة في النص والأسلوب، الحوار الذي اكتفى بصوت الراوية العجوز وترك لنا تخيل صوت الآخر وهو يبادلها الحديث.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أخف من الهواء pdf – فيديريكو جانمير

تحميل رواية أخف من الهواء pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

%d مدونون معجبون بهذه: