تحميل كتاب أموت كي لأكون أنا pdf – أنيتا مورجاني | ساحر الكتب

تحميل كتاب أموت كي لأكون أنا pdf – أنيتا مورجاني

تحميل كتاب أموت كي لأكون أنا pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب أموت كي لأكون أنا pdf – أنيتا مورجاني مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب أموت كي لأكون أنا pdf – أنيتا مورجاني استغرقت أنيتا في غيبوبة عميقة، وهي محاطة بأحبائها وفريق طبي يراقب نفسها الأخير في أي لحظة، مع ذلك تم إعطاؤها الفرصة كي تعود إلى جسدها المنهك بالسرطان، متحدية كل الخلافات، وتخوض تجربة الشفاء الذي لا يصدق. من خلال عربة الحب غير المشروط، لقد سمح لها بالعودة من حجرة الموت كي تعطينا تقريراً كيف تبدو الحياة في الطرف الأخر من هذه الحياة المادية، وبدقة أكثر كيف الشعور هناك.

تحميل كتاب أموت كي لأكون أنا pdf – أنيتا مورجاني

رحلة امرأة هندية، أُصيبت بالسرطان، ثم شُفيت منه تماما.

لم أستطع ترك الكتاب حين كانت أنيتا تتحدث عن تشخيصها لأسباب المرض، وصولها لأعلى درجات الخطر وشفائها الغريب.

أما ما استنتجته الكاتبة من رحلتها، ففي رأيي أنه ينقسم لقسمين:

– الأول: هو ما يمكننا الاستفادة منه جميعا، حين تحدثت مثلا عن قوة الحب التي هي أعلى منزلة من قوة التسامح، وأثرها في شفائها السريع.

– الثاني: هو ما يبدو لي أنه معتقدات غيبية تخص الكاتبة، أدخلتها -بوعي منها أو بدون وعي- على تجربتها، دون أن يكون للتجربة علاقة بها، وهو ما أخلّ -في نظري- بمحتوى الشطر الثاني من الكتاب.

بشكل عام، يستحق الكتاب أن يُقرأ -وأن تُعاد قراءته- بوعي ليُستفاد منه.

تحميل كتاب أموت كي لأكون أنا pdf – أنيتا مورجاني

أنيتا مورغاني فتاة أصيبت بمرض السرطان وسيطر على جسمها فدخلت على أثره في غيبوبة وعجز الأطباء عن انقاذها، فانتقلت الى عالم اللامادة والحب غير المشروط.. الا ان معجزة خارقة أنقذتها وأعادتها الى الحياة لتنقل لنا تجربتها ورؤيتها عن العالم الآخر وتحمل على عاتقها تبليغ رسالة الحب غير المشروط والحياة الايجابية.

رواية جميلة تبعث روح الأمل والنظرة الايجابية للحياة.

تحميل كتاب أموت كي لأكون أنا pdf – أنيتا مورجاني

حكاية أنيتا أو سيرة أنيتا إنّ صح القول ، في الحقيقة هذه أول قراءة لي لكتاب أو رواية من هذا النوع وعلى درجة عالية من الروحانية اللي تعجبني ، الشيء اللي كان يثير أعصابي كلما أتذكر أنها قصة حقيقية واقعية ، وكلّما أتقدم لفصلٍ جديد تصبح إنفعالاتي أغرب فلا أدري حزني من سعادتي ، ولا أخفي إن فصل الشفاء كان هو الأمتع إذ إتضحت لي الكثير من المفاهيم العميقة جداً التي كنت قد فكرت بها مسبقاً في يومٍ ما ، و أحببت أنيتا أكثر من أي شي.

تحميل كتاب أموت كي لأكون أنا pdf – أنيتا مورجاني

كتاب جميل ورائع بالاضافه الى انه ملهم ويسلط الكثير على مشاعرنا اتجاه الاحداث التي تمر بنا في حياتنا اليوميه وكيفية تعاملنا معها .. الكتاب عباره عن ثلاث اجزاء بالنسبة لي الجزئين الاول والثاني قرأتها دون ان اشعر بنفسي فهي اشبه بالرواية، أما الجزء الثالث فهو يحتوي على اربعة فصول مملة نوعا ما وخاصة الفصل الاخير فهو اقرب الى أن يكون مقابلة صحفيه..

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب أموت كي لأكون أنا pdf – أنيتا مورجاني
تحميل كتاب أموت كي لأكون أنا pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.