تحميل رواية أن نصبح أغرابا pdf – لويز دين | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية أن نصبح أغرابا pdf – لويز دين

تحميل رواية أن نصبح أغرابا pdf – لويز دين مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أن نصبح أغرابا pdf – لويز دين دائمًا يبدأ الموضوع بعطلة لعجوزين أوشك أحدهما على الموت لمرض عضال ألم به، حينها يخلو كل واحد فيهم للآخر ويكتشف أنه ضيّع حياته مع الإنسان الخطأ، وأنه لم يفعل ما كان يجب أن يفعله طوال حياته، أن تعيش حياتك لمجرد أن تدفع بمركب الحياة لبر الأمان، أن تربط نفسك بالتزامات كاذبة وتقنع نفسك أنها تستحق أن تعيش هباء ، التزامات تتمثل في أسرة وزوجة وأبناء وعمل ، وكل ذلك لم تحبه أو تختاره بل ربطت نفسك، فقط.

رواية أن نصبح أغرابا – لويز دين

رواية كلاسيكية ممتعة، عن مجموعة من العجائز البالغين من العمر أرذله، وتكشف الكاتبة ببراعة عن وجهة نظر هؤلاء في حياتهم وكيف قضوها وكيف اتضحت لهم الحقيقة متأخرة للغاية.

في المجمل، عمل بسيط ومباشر ومؤدي لغايته.

تحميل رواية أن نصبح أغرابا pdf – لويز دين

تقع الرواية فى 443 صفحة من القطع المتوسط وتضمن 72 فصلا ، حيث تدور أحداث الرواية حول العلاقات البشرية وكيفية مواجهة المواقف الصعبة التى نواجهها عندما يخسر المرء شيئا ما طالما اشتاق إليه أو يصيبهم الإحباط بسبب معرفة حقيقته،حيث طرحت الكاتبة تساؤلا فى بداية روايتها كيف يمكننا التعامل مع الواقع إذا لم نعد نرغب فيه أو نتعايش معه ؟ هذا ما تحاول الكاتبة لويز دين إجابته فى روايتها.

تحميل رواية أن نصبح أغرابا – لويز دين

وذلك من خلال حكاية اثنين من الأزواج يقضون عطلتهم الأخيرة بعد دخول الزوج المرحلة القبل الأخيرة من السرطان ويحاول إضفاء بعض المبررات العقلانية عن انفصاله عن زوجته التى يدفعها ضجرها إلى خيانته، كما تحاول أيضا من خلال الرواية دفع القارئ إلى إعادة النظر بشأن الزواج والحب وعجز أبطال الرواية عن التواصل بكفاءة وترسم أوجاعهم ومشاعرهم.

تحميل رواية أن نصبح أغرابا pdf

الجدير بالذكر أن لويز دين هى روائية بريطانية ولدت عام 1970، وقد حققت روايتها “أن نصبح أغرابا” نجاحا كبيرا عند صدورها عام 2004 وفازت بجائزة بيتى تراسك عن أفضل رواية أولى وجائزة الأمير موريس عام 2006 كما ترشحت لجائزة الجارديان للكتاب الأول وكانت ضمن أفضل خمس روايات لعام 2004 وفقا لاستفتاء صحيفة الاوبزيرفر.

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أن نصبح أغرابا pdf – لويز دين

تحميل رواية أن نصبح أغرابا pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا