تحميل كتاب أيامي مع كايروكي pdf – ولاء كمال | ساحر الكتب

تحميل كتاب أيامي مع كايروكي pdf – ولاء كمال

تحميل كتاب أيامي مع كايروكي pdf – ولاء كمال
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب أيامي مع كايروكي pdf – ولاء كمال مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب أيامي مع كايروكي pdf – ولاء كمال أيامى مع كايروكى هو الرؤية الشخصية لمؤلفه ولاء كمال حول رحلته التى استمرت لما يقرب من عام ونصف مع فرقة كايروكي الشهيرة. يوثق الكتاب لرحلة الفرقة التى تمتد إلى ١٥ عاماً، حيث يستعرض صراعاتهم الإبداعية والفنية وحتى الشخصية للخروج بأعمالهم، إلى جانب تناول العملية الإبداعية والفنية الموسيقية من عدة جوانب بالتفصيل. يهدف الكتاب أيضاً إلى طرح كايروكي كنموذج معبر عن ملايين الشباب المصرى الذى ولد ونضج بين ألفيتين، بكل ما مر به أحلام وطموحات وإحباطات، ويناقش موضوعات ذات صلة مثل الهوية، التاريخ، التكنولوجيا، صراع الحضارات والأجيال، ومحاولة البحث عن الصوت المتفرد وسط عالم ملئ بالتغيرات.

كتاب أيامي مع كايروكي

هل أنت من جمهور كايروكي؟
تحب الأدب؟
عاصرت الثورة و آمنت بها؟
تحب الصراحة و الوضوح و تتمني أن تقرأ الحقيقة دون رتوش تجميلية؟
تبحث عن هويتك المفقودة و تتعلق بشعاع النوستالچيا التي تبحر بك لأفاق السعادة؟

إن كانت إجابتك علي واحدة أو أكثر من هذه الأسئلة بنعم فلتقرأ هذا الكتاب دون تردد و فوراً فهذا العمل الأدبي و الذي لن أستطيع تصنيفة الآن و ربما للأبد لأنه ببساطة خلطة سحرية من كل أنواع فنون الكتابة سواء تاريخي او تأريخي ، سيرة ذاتية و رواية درامية،تحليل فني و موسيقي، معلومات قيمة و ثقافة عامة، و فوق كل هذا هو لطمة علي خد كل من تخاذل يوماً في تحقيق حلمه فأصبح أحد أوضح كتب التنمية البشرية و التحفيز بعيداً عن سفسطائية العلوم التحليلية المعقدة.

 

تحميل كتاب أيامي مع كايروكي

الغريب و المبهر بالنسبة لي في هذا الكتاب أنني لست من جمهور كايروكي و تقريباً لم أسمع من أغانيهم سوي أغنية الثورة ( صوت الحرية) و التي أعشقها دون اهتمامي بالبحث عن مبدعها، و بعض أغاني الإعلانات و التي تصادف لي سماعها في المرات القليلة التي أشاهد فيها التلفاز، و كنت مثل الكثير من الذين تصوروا كايروكي فرقة من شباب مستهتر يبحث عن شهرة زائفة و لكن انتهت بي الرحلة لأصبح صديقة مقربة لأعضاء الفرقة( في خيالي طبعاً) فقد نجح الكاتب في خلق جو حميمي ساعدني في ترسيخ معني الصداقة معهم و ألقي حبهم في قلبي دون شعوري.
علي الرغم من أنني لدي عشرات الأصدقاء و مئات المعارف إلا أنني لم أمر بهذا النوع من الصداقة علي مدار عمري، فبات لدي شعور لا واعي أقحمني في عالمهم حتي صرت دون إرادتي أحد أعضاء الفرقة، فكانت ثورتي ضد بعض قراراتهم في بعض الأحيان و سعادتي بنجاحنا سوياً في أوقات كثيرة شيئاً لم يستوعبه عقلي ،و بالرغم من إعتراضي علي تصرفات بعضهم و إسلوبه في معالجة المواقف إلا أنني بالعشرة التي خلقها الكاتب أصبحت مضطرة الي التمسك بصداقتهم متبنية مبدأ (صاحبك علي عيبة).

 

كتاب أيامي مع كايروكي – ولاء كمال

لن يكفيني آلاف السطور لأتكلم عن هذا الكتاب الذي ساعدني في إكتشاف جيلي و الذي ظننت يوماً أنني أعلم الناس به و لكني إكتشفت أنني لا أعرف عن جيلي سوي (نقطة بيضا) و لازال أمامي الكثير لأعرفه بفضل كُتاب جريئين مثل ولاء كمال و أشخاص لا تخجل من أخطائها و تعتذر عنها كأعضاء الفرقة اللذين أحييهم بشدة علي شجاعتهم المتمثلة في الموافقة علي كل كلمة خُطت في هذا الكتاب.
قد لا تكونوا أفضل فرقة في مصر لكنكم الأصدق و الأجرأ و الأكثر إيماناً بقضيتكم و قضية جيل أراد أن يغير العالم.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب أيامي مع كايروكي pdf
تحميل كتاب أيامي مع كايروكي pdf – ولاء كمال

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.