تحميل كتاب التعصب والتسامح بين المسيحية والإسلام pdf – محمد الغزالي | ساحر الكتب

تحميل كتاب التعصب والتسامح بين المسيحية والإسلام pdf – محمد الغزالي

تحميل كتاب التعصب والتسامح بين المسيحية والإسلام pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب التعصب والتسامح بين المسيحية والإسلام pdf – محمد الغزالي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب التعصب والتسامح بين المسيحية والإسلام pdf – محمد الغزالي أمسك الكاتب الصليبى بقلمه,وبدلا من تبرئة دينه من تهم آبائه فى أوروبا وغيرها ..دار يطعن فى الإسلام مع أهل الكتاب ويذم تاريخ المسلمين فما كان من الشيخ محمد الغزالى إلا عقد مقارنة رائعة بين تعاليم وتعاليم وعرض صور من التاريخين فى معاملة المخالفين فبهت الطاعنون وأقر المحايدون وذلك كله فى هذا الكتاب القيم ” التعصب بين الإسلام والمسيحية “.

من افضل ما يكتب حول قضية التعصب والتسامح بين الاسلام والمسيحية الحساسة جدا في هذا الكتاب يبين العلامة الغزالي حقائق التاريخ الناصعة في اثبات تسامح المسلمين مع اعدائهم وكيف ان الاسلام عقيدة وفقها وتشريعا في القران والسنة قمة في التسامح مع المخالفين

معلومات جديدة ، و مواضيع بحاجة الى مزيد بحث و استقصاء ، و لكن فعلا العجب لا ينتهي من وقاحة البعض الذين يتهمون الاسلام اتهامات موجودة فيهم لا فيه…كما يقول المثل…رمتني بداءها و انسلت!!!

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب فقه السيرة : من هنا

2 – كتاب جدد حياتك : من هنا

3 – كتاب الاسلام المفترى عليه بين الشيوعيين والرأسماليين : من هنا

4 – كتاب ليس من الإسلام : من هنا

5 – كتاب الإسلام والمناهج الاشتراكية : من هنا

6 – كتاب قذائف الحق : من هنا

7 – كتاب الدعوة الإسلامية في القرن الحالي : من هنا

8 – كتاب التعصب والتسامح بين المسيحية والإسلام : من هنا

9 – كتاب الطريق من هنا : من هنا

10 – كتاب خلق المسلم : من هنا

11 – كتاب مائة سؤال عن الإسلام : من هنا

12 – كتاب عقيدة المسلم : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب التعصب والتسامح بين المسيحية والإسلام pdf – محمد الغزالي
تحميل كتاب التعصب والتسامح بين المسيحية والإسلام pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.