تحميل رواية امرأة فى النافذة pdf – آ. ج. فين | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية امرأة فى النافذة pdf – آ. ج. فين

تحميل رواية امرأة فى النافذة pdf – آ. ج. فين مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية امرأة فى النافذة pdf – آ. ج. فين تعيش آنا فوكس لوحدها في بيتها في مدينة نيويورك، غير قادرة على الخروج، تمضي أيامها في شرب النبيذ ومشاهدة الأفلام القديمة، واستعادة ذكريات الأوقات السعيدة التي عاشتها… وأيضا في التلصص على جيرانها.
تنتقل عائلة راسل إلى بيت في الجهة المقابلة من الشارع، يبدو أنهم عائلة مثالية: أب وأم وابنهما المراهق.

تحميل رواية امرأة فى النافذة pdf – آ. ج. فين

ولكن أثناء تلصص آنا عليهم من نافذتها تشاهد شيئا غريبا… يبدأ عالمها بالتخبط، وتتعرى أسراره الصادمة. ما الواقعي؟ وما المتخيَّل؟ ومَن في خطر؟ مَن المسؤول؟
في هذه القصة الجذابة المشوِّقة لا يبدو أحد ولا شيء على ما هو عليه!
قصة قوية التأثير، مكتوبة ببراعة.. ذكية، راقية، مركبة، عن التشويق السيكولوجي الذي يذكرنا بهتشكوك

تحميل رواية امرأة فى النافذة pdf – آ. ج. فين

في “حكاية السيد زومر ” لباتريك زوسكيند كان” زومر ” بطل الرواية الخلفي لديه كلاوسترفوبيا ، رهاب الأماكن المغلقة ، وكان ينفس عن روحه المغلقة بالمشي طيلة اليوم لا يرده برد أو حر ، أما هنا في ” امرأة في النافذة ” تعاني “آنا فوكس ” الأكروفوبيا ، رهاب الأماكن المفتوحة ، فكانت حبيسة بيتها تشاهد أفلام الأبيض والأسود ، تعاقر الشرب وتتلصص على الجيران إلى أن بان في الجوار طيف جريمة.

الرواية جميلة جدًا ، ومشوقة إلا إن معرفتي المعدمة بالأفلام الأبيض و الأسود الأمريكية أفسدت تصور بعض المشاهد كما يجدر بها أن تكون

تحميل رواية امرأة فى النافذة pdf – آ. ج. فين

بالرغم من ان تيمة روايات المرأة المدمنة للكحول التي توضع تحت تأثير الهلاوس بجريمة قتل اصبحت بابا كثر رواده كان اخره بالنسبة لي فتاة القطار الا ان هذه الرواية نجحت فى جعلي استمتع بها حتي نهايتها طريقة السرد وتتابع الاحداث اخاذ لن اعمد الي حرق احداثها ولكن ايجازا هي امراه مصابة برهاب الاماكن المفتوحه ( اجورافوبيا ) بعد حادث كان يضم اسرتها ( زوجها و ابنتها) يدفعها هذا الحادث الي الخوف من العالم خارج نطاق تحكمها ويصبح عالمها مابين كاسها ونافذتها وهنا تكمن الاحداث

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية امرأة فى النافذة pdf – آ. ج. فين

تحميل رواية امرأة فى النافذة pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا