تحميل رواية برائحة القهوة والبيتادين pdf – شيماء محمود إبراهيم

تحميل رواية برائحة القهوة والبيتادين pdf – شيماء محمود إبراهيم
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية برائحة القهوة والبيتادين pdf – شيماء محمود إبراهيم مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية برائحة القهوة والبيتادين pdf – شيماء محمود إبراهيم في قسم استقبال الطواري ، كل هذا لايهم .. هنا الأحاديث غير المكتملة ، والجمل المبتورة التي يقطعها قدوم حالات الحوادث ، أو انطلاقات “الكود بلو” التي تعني وجود حالات توقف القلب ..
هنا -في ساحة استقبال الطواريء- لا بد من وضع الانطباعات الشخصية جانبا ، والتعامل مع كل أنماط البشر على اختلاف أشكالهم ، وألوانهم ، وأنماط سلوكهم ، ومعدلات ذكائهم ، ومستوياتهم الاجتماعية.

رواية جميلة جدا
بحس فيها بنفسي لما انزل مستشفي
بتصورلك حياة الدكتور في بداية حياته وقعد إيه بيكون عنده شغف يتعلم ويعرف كل حاجة وكمية المواقف الصعبة اللي مش متعود عليها وفجأه يلاقي نفسه في قلب المواقف دي… وأنا بقرأ الرواية بيبقي عندي شغف كبير إني أتعلم واتمكن آكتر في مجالي…
شكرا جدا للكاتبة اللي كانت سبب انها تديني دفعة وأمل

رواية برائحة القهوة والبيتادين – شيماء محمود إبراهيم

على الرغم من انشغالي الشديد جدًا؛ إلا أنني بدأت أقرأ الصفحات الأولى بصورة أشبه بمن يقوم بعملية الاستطلاع في الحرب؛ خوفًا من أن أضيع وقتي الذي أحاول أن أسرقه من الآخرين؛ لكي أنجز أشغالي التي تلاحقني ليلا ونهارًا.
وبدأت أقرأ في الصفحات الأولى للرواية، فوجدت نفسي في الصفحة الثامنة بدون أن أدري، واكتشفت أن كل كلمة تؤدي دورها بعناية فائقة في حمل المعنى بما فيه من المشاعر والأحاسيس والانفعالات، بل وتداري وراءها الكثير من الأحداث التي أبدعت فيها الكاتبة، وجعلت القارئ يسرح بخياله؛ لكي يتخيلها بمفرده دون وعي أو مساعدة من الآخرين.

لقد فضلت أن أقرأ الرواية في وقت متأخر من الليل؛ حيث يكون الهدوء والتركيز بصورة أكبر. وبالفعل قرات الراوية، وكنت أقلب صفحاتها بسرعة؛ لكي أعرف ما الذي يجري من أحداثها المتلاحقة، وكنت أقلب الصفحة تلو الأخرى، غير أنني في كل مرة أقلب الصفحة كنت أشعر بالحزن والقلق؛ خوفًا من أن تكون هذه الصفحة الأخيرة، وبذلك تنتهي أحداث الراوية…. وهذا ما حدث معي للأسف.

الرواية رائعة، وأحداثها واقعية كتبت بإتقان، واستخدمت الكاتبة كلمات معبرة، تكاد تنطق بأحداثها، بل إن كلماتها جعلتني أتعاطف مع هذا الشخص تارة، وأكره هذا الشخص تارة أخرى؛ بسبب ردود أفعال هذه الشخصيات.
أخيرًا أرى أن هذه الرواية هي بداية ميلاد جديد لكاتبة مبدعة، وسوف تكون لها بصمتها في هذا المجال في المستقبل القريب.
شكرًا للقهوة ….. شكرًا للبيتادين …. شكرًا شيماء محمود

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية برائحة القهوة والبيتادين pdf – شيماء محمود إبراهيم
تحميل رواية برائحة القهوة والبيتادين pdf – شيماء محمود إبراهيم

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.