تحميل رواية الذئب pdf – لويس جوزيف فانس

تحميل رواية الذئب pdf – لويس جوزيف فانس
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية الذئب pdf – لويس جوزيف فانس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الذئب pdf – لويس جوزيف فانس هل من كان يوما سارق مجوهرات يظل دائما سارق مجوهرات ؟ الإجابة على هذا السؤال نعرفها بعد قراءة هذه الرواية المثيرة التي تحبس الأنفاس .. مغامرة جديدة للذئب ميشيل لاينارد عميل المخابرات السرية البريطانية والذي كان لص مجوهرات تاب عن السرقة وأسدى خدمات جليلة للحكومة البريطانية .
تفتح القصة في مكان غامض في باريس. يوجد مطعم به العديد من غرف النوم في الطوابق العليا. يصل صبي صغير في الرابعة من عمره. ذاكرته في هذا الوقت باهتة لكنه يتذكر أنه وحده وليس الكثير. هذه هي مقدمة الذئب الوحيد للقاريء.

رواية الذئب – لويس جوزيف فانس

نبذة عن المؤلف

كان لويس جوزيف فانس (19 سبتمبر 1879 – 16 ديسمبر 1933) روائيا أمريكيا ، ولد في واشنطن ، دي. سي ، وتلقى تعليمه في الإدارة التحضيرية لمعهد بروكلين للفنون التطبيقية. كتب قصصاً قصيرة ونثر بعد 1901 ، ثم ألف العديد من الروايات الشعبية. ظهرت شخصيته “ميشيل لاينارد” ، والمعروفة أيضًا باسم “ذا لون وولف” ، في ثمانية كتب و 24 فيلمًا ما بين عامي 1914 و 1949 ، كما ظهرت في المسلسلات الإذاعية والتلفزيونية.
تم انفصال فانس عن زوجته (التي تزوجها في عام 1898 والذي ولدت له في عام 1899) عندما عثر عليه ميتًا عام 1933. كان في كرسي محترق داخل شقته في نيويورك. كانت سيجارة قد أشعلت بعض البنزين (الذي كان يستخدم لتنظيف ثيابه أو فكه المكسور) الذي كان يحمله على جسده ، وكان قد سُمِم في وقت الوفاة. كان قد عاد مؤخرا من جزر الهند الغربية ، حيث كان قد جمع مواد لكتاب جديد. وقالوا أن الوفاة حادث عارض وليس جنائيا.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الذئب pdf – لويس جوزيف فانس
تحميل رواية الذئب pdf – لويس جوزيف فانس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.