تحميل رواية تقرير موضوعي عن سعادة مدمن المورفين pdf – هانس فالادا | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية تقرير موضوعي عن سعادة مدمن المورفين pdf – هانس فالادا

تحميل رواية تقرير موضوعي عن سعادة مدمن المورفين pdf – هانس فالادا مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية تقرير موضوعي عن سعادة مدمن المورفين pdf – هانس فالادا يخبرنا هانز فالادا عن السلوك القهري لمدمن المورفين، إذ عرف من خبرته الخاصة نشوة لحظة التعاطي والكارثة التي تليها. تعود كتابة “تقرير موضوعي عن سعادة مدمن المورفين” إلى ثلاثينيات القرن العشرين، إلا أن النَّص لم يُنشر قبل نهاية التسعينيات.
أما النَّص الثاني في هذا الكتاب، والذي كُتب خلال الفترة نفسها، فهو “ثلاث سنوات لم أكن إنسانًا”، ويتناول تجربة السجن، وهو أيضًا مُستوحى من حياة المؤلف. ينجح فالادا، على الرغم من أسلوبه الموضوعي الجاف الذي يندرج في تيار “الموضوعية الجديدة”، أو ربما بفضل هذا الأسلوب، في صياغة نصَّين آسرين، شيِّقين، وقويَّين في صدقهما، وسُخريتهما، وفرادتهما في تاريخ الأدب الحديث.

قال هرمان هسه عن فالادا: “يستحق ثناءً عاليًا لكتابته عن الحياة بهذه الواقعية، وهذا الصدق، وهذا القرب”. كما قال عنه ألان فورست: “يمكن اعتبار فالادا بطلًا، كاتبًا بطلًا بقي على قيد الحياة الوقت الكافي فقط لرد الضربة على ظالميه”.

رواية تقرير موضوعي عن سعادة مدمن المورفين – هانس فالادا

في أدب الواقعية الجديدة، يكتب هانز فالادا تجربته الذاتيه، بكل صدق، وموضوعيه.
الادمان بمختلف اصنافه من سائل الي ترابي، يقدم لنا صوره للمدمن في أعراضه وتصرفاته، وما يشعر به.
يصف لنا النشوه وما يعتريها، عالم يخلق، من صنعه، بإرادته، عالم تكسوه البهجه و السعاده المؤقته، فهو يري الواقع بشع و مؤلم، حتي يتغاضي عن اي محاولة للرجوع اليه، ادمانه للمورفين في القصة الاولي، ثم الكحول، اما في القصة الثانيه في السجن، و تعرض لنا قسوة المعاملة، وعالم السجن الفظيع. و ايضا يتضح لنا اعراضه الانسحابيه من الكحول، الهرش، تخيل البق،.
حتي لجأ الي مضغ التبغ…

سيرة ذاتية للمدمن، متفرده، مدهشه…

عادة ما يكون مدمن المخدر السائل أو الترابي خارج منطقة التغطية للشعور العادي الذي يشعر به الفرد،إن النشوة الآفاقة التي تهيج الفكر الداخلي العميق وتغور في سبر الشعور الخارق تجعل الرجوع رلى الحياة الواقعية ضرب من ضروب الخسارة فلا شيئ يضاهي ذلك الإنسحاق في تلك الدوامة…كتاب هانس هو تجربة شخصية صادمة ..مؤثرة ..مباشرة ….رحلة تبدأ في الإدمان على جميع الأصناف بدءاً من المخدر السائل مروراً بالبودرة والكحول وانتهاءاً بالتبغ…ومنها تكتمل الدورة لمرحلة الإنعتاق المؤذية الصعبة وما تخللتها من مشاعر وآلام ….كتاب رائع

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية تقرير موضوعي عن سعادة مدمن المورفين pdf

تحميل رواية تقرير موضوعي عن سعادة مدمن المورفين pdf – هانس فالادا

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا