تحميل رواية آرتميس pdf – آندى وير | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية آرتميس pdf – آندى وير

تحميل رواية آرتميس pdf – آندى وير مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية آرتميس pdf – آندى وير ياسمين بشارة .. الفتاة السعودية الأصل .. أرتميسة/قمرية المنشأ ..فتاة متمردة تعمل في توصيل البضائع و الطرود بجانب عمليات التهريب من الأرض إلى المدينة القمرية
يجد فيها رجل الأعمال الثري “تروند”ضالته للإستعانة بها في عملية تخريبية خطرة للإستلاء على صناعة الألومنيوم على مدينة أرتميس

يقدم لها عرضًا من الصعب رفضه .. مليون إصلجًا مقابل تنفيد العملية و من هنا تبدأ الأمور بالتعقد

في وسط هذا العالم المملوء بالثنائيات: الخير والشر، اليسار واليمين، اﻷبيض واﻷسود، معي وضدي، اليوتوبيا والديستوبيا، يا له من متنفس -نحن في أمس الحاجة إليه- حين نجد من يخرج من أسر كل الثنائيات، منطلقة إلى رحاب ألوان الواقع في العالم حولنا، وأظن أن يميز هذه الرواية هى أنها تتجاوز تمامًا السردية المعتادة التي تنحاز إما لليوتوبيا أو الديستوبيا في أدب الخيال العلمي، وهذا ما فعلته (آرتميس) بشكل يثير اﻹعجاب، فهى تقفز تمامًا على ثنائية اليوتوبيا والديستوبيا، ومتجاوزة إياها في سبيل طرح أكثر تركيبًا وإنشغالًا من مجرد محاولة تحقيق هاتين الحالتين المتطرفتين مهما حاولنا.

تحميل رواية آرتميس

رواية جديدة للكاتب أندي وير، الذي حققت روايته الأولى من الخيال العلمي «المريخي» شهرة واسعة، الرواية من نوع الجريمة وتدور أحداثها هذه المرة وسط «مدينة قمرية» تشبه الى حد بعيد بلدة حدودية أميركية مارقة من القرن التاسع عشر. في روايته الأولى «المريخي» التي حولها المخرج ريدلي سكوت إلى فيلم عام 2015 من بطولة مات ديمون، اتبع الكاتب العلوم بدقة، سواء في المسارات! والتفاعلات الكيماوية! وحتى زراعة البطاطس! عبر صفحات مثيرة. والآن عاد مع «أرتميس»، مع أبحاث جديدة. يقول وير في مقابلة مع مجلة «وايرد» بمناسبة صدور روايته الأخيرة، إنه غالبا ما يكون لديه جدول أعمال واضح عند الكتابة. فعندما يريد معرفة كيفية التنقيب عن المعادن على سطح القمر، وكيف يمكن تحويل المعدن إلى ألمنيوم، فإنه يدرس المسارات العلمية لذلك. وإذا كان بحاجة إلى مفاعل نووي، لأن الألواح الشمسية سيكون نقلها أكثر جدوى في كتابه، فإنه يدرس أنواع المفاعلات النووية الأخف وزنا. فالأمر حسب وصفه عبارة عن تسلية.

رواية آرتميس – آندى وير

التصور في «أرتميس» يتعلق بقدرة الطبقة الوسطى في الغرب على التوجه الى القمر. وفيما العلوم واضحة، فإن التكاليف بحاجة إلى مزيد من الأبحاث. وقد سأل نفسه عما إذا كانت صناعة الفضاء تضاهي كفاءة صناعة الطيران التجارية، وتبين له أن وضع إنسان في مدار الأرض يكلف حوالي 7 آلاف دولار، و35 دولاراً مقابل كل كغ، بأسعار 2015. ويخبرنا الكاتب أن مدينة «أرتميس» تديرها شركات فضاء خاصة، ويعمها الجشع والجريمة. وقد أراد تصوير بطل روايته كشخصية مارقة محببة، وهو ما يناسب برأيه مكاناً جديداً يجري الانتقال إليه، تماماً مثل بدايات أميركا في أوائل القرن التاسع عشر، أو أستراليا.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية سجين المريخ : من هنا

2 – رواية آرتميس : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية آرتميس pdf

تحميل رواية آرتميس pdf – آندى وير

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا