تحميل رواية أنثاه pdf – فاطمة فهد | ساحر الكتب

تحميل رواية أنثاه pdf – فاطمة فهد

تحميل رواية أنثاه pdf – فاطمة فهد
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية أنثاه pdf – فاطمة فهد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أنثاه pdf – فاطمة فهد في نص رسالة كدت أُخبرك بها..
عُدَّ وَأَعِدَّنَي مَعَكَ.
فـيا سيداً لقلبي الحزين بك عمري مات كما الغريق..
‏ويا أمنية تاهت بين قلب عليل وواقع مرير، وحدها الأحلام تمضي بيننا كعابر ضرير!
أن أحبك كانت تكفي لأدرك الوجع العظيم والخذلان المرير.
ووحدك يدرك بأني لمْ أكن بحال جيد لأفرط بك گحزن عميق لكنك حد فاق به گل الوجع..
‏لكن أتعرف ما المشكلة.. هي بأنه لمْ يبقَ عهد نسيان إلا ونقضته.
فالبلاء العظيم هو بأني أحبك دائماً وكأني أقسم إلى ما وراء الأبد سأحبك.

المرأة التي تخلد حبًا و تحميه من لهيب النسيان ، و تقدم طبقًا من اللغة السلسة و العذبة في تفاصيل حكايتها .. الرواية تتكون من 30 باب ، و تتنوع مواضيع الأبواب ما بين الحب ، اللقاء ، الفراق ، و النسيان .. بيلسان ( بطلة الرواية ) تشكو وجعها ، و ألم حبها لصديقتيها ، سفانة ( الفيلسوفة ) و ندى ( العاقلة ) ، فتتمنى أن تكون طرفًا رابعًا في حديثهن لتشارك برأيك أيضًا .. فيها مخزون عالي من حكمة المرأة و هذيانها الطاغي و ذلك يجعلك تقرأها حرفًا بحرف ، و سطرًا تلو السطر .. جميلة جدًا ، و جمالها هو أنها أتت خاليةً من النفاق العاطفي ، مثخنةً بالحب الصادق .

رواية أنثاه – فاطمة فهد

خليط من مشاعر انثى اتجاه رجل لم ينظر لها بجدية يوما، ولربما احبها حقا، الا ان كفة زوجته واولاده رجحت على كفة وجودها في حياته.
لنعد للبداية…
فتاة احبت رجلا متزوجا ، كبيرا، واب … هل هذه هي البيئة الصحية لنشوء علاقة حب؟
حسنا… سأمشي مع المثل القائل الحب لا يعترف بمثل هذه المسميات…
من جديد مرة اخرى
فتاة احبت رجلا متزوجا وكبيرا وابا ولم تذكر لي الكاتبة ظروف ولادة هذا الحب… ما فهمته انا انها يتيمة الاب وبالتالي جاء تعويضاً لها عن اباها… ممكن جدا ؟ برأيي ممكن 🙂

اعجبتني الرواية رغم افتقادها للمنطق ،.. فما عادت الفتيات بمثل هذا الغباء ولا عاد الرجال بمثل هذه القدرة على سلبهن القدرة على التفكير والتمييز… الرجل الواثق، المتمكن، العارف لمقوماته كرجل قادر على الايقاع بالانثى وجعلها له وحده بدون ارادتها للأسف انقرض … وما بقي من حولنا اشباه رجال… او بالاصح نصف رجال، نصفهم صاحب كلمة وموقف تنجذب الانثى باتجاه مغمضة العينين مسلوبة الارادة متخمة بالثقة فيكفيها كلمته بأنه لها وانها له … والنصف الاخر صاحب لسان فقط وعند اول موقف لا يعترف بأبوته لذلك الحب الذي حمله قلبها بسببه وله … وهذا كان حال حبيب بيلسان،،. المتزوج الكبير والاب..من تركها لتمضي واهان كرامتها حينما اخبرها لم اعدك بزواج… وكأنها انتظرته ليعدها قبل ان تحبه

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أنثاه pdf – فاطمة فهد
تحميل رواية أنثاه pdf – فاطمة فهد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.