تحميل رواية الحرام pdf – يوسف ادريس

تحميل رواية الحرام pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية الحرام pdf – يوسف ادريس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الحرام pdf – يوسف ادريس تصور الرواية جوانب الظلم الاجتماعي الذي تعيشه طبقة مهمشة من طبقات المجتمع، وذلك من خلال بيان أن الحرام الذي وقعت فيه بطلة القصة يندرج في دائرة حرام أكبر يقوم به أهل البلد الفقراء مع عمال التراحيل الذين هم أفقر منهم، فهو الحرام الحقيقي، وقد قدمت الرواية من خلال إطار فني محكم ولغة شديدة العذوبة

تحميل رواية الحرام pdf – يوسف ادريس

رواية مُوجعة للغاية. الألم الذي تحمله هو ألم الواقع.. حيث عُماّل الترحيلة الذين يُنكر وجودهم تقريباً لسبب واحد فقط: الفقر. وابن الحرام الذي يُولد بسبب جدر بطاطا.. استمتعت للغاية بالرواية التي حملت الكثير من المعاني.. ووقفت أمام الكثير من الجمل مثل الإنسان الذي لا يستطيع أن يفكر في ذكرياته أو ألمه أو همه إن كان يسعى للقمة عيشه. والمرأة التي قد يذهب بها حب استطلاعها لما لا يُحمد عقباه.. والجريمة التي تقع فتجعل كل بريء يشك فيمن حوله.. والذل والهوان اللذان تعرضا لهما عُماّل الترحيلة.
أسلوب يوسف إدريس وألفاظه الفريدة كانت حاضرة بقوة في هذا العمل

تحميل رواية الحرام pdf – يوسف ادريس

روايه أكثر من رائعه ..شكرا ليوسف أدريس على الاسلوب الشيّق والتناقضات الواقعيه جدا.. فأم ابراهيم زوجه شيخ الجامع تقدّم ليندا لاحمد سلطان عشيقه صفوت !!
التناقضات الواقعيه جدا ..بين حب لندا لصفوت الطويل ..وعشقه لها .. وقيامه بالكثير من الافعال تعبيرا عن هذا الحب حتى وان يرسل خطاب ويضر نفسه وفى النهايه تنخدع لندا بالكلام الزائف و تختار أحمد سلطان بلا أدنى فعل منه أو محبه!!

 

تحميل رواية الحرام pdf – يوسف ادريس

شكرا للروايه التى جعلت من الحرام بصيص للنور.. فكانت عزيزه السبب فى أختلاط الفلاحين بالغرابوه والسبب فى أن يعيد الفلاححين التفكير باعتبار الغرابوه بشر وفيهم نساء وفيهم شهوه وغريزه
المحنه التى جعلت الاطفال تختلط فى اللعب والضحك
ماتت عزيزه .. ولم تمت المعاناه

شكرا للروايه التى جعلتنى أبحث عن الفعاله الزانيه .. ولكن دفعتنى للتعاطف مع عزيزه بكل السبل
شكرا يوسف ادريس للروايه الرائعه جدا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الحرام pdf – يوسف ادريس
تحميل رواية الحرام pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.