تحميل رواية دستينو pdf – أحمد القرملاوي | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية دستينو pdf – أحمد القرملاوي

تحميل رواية دستينو pdf – أحمد القرملاوي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية دستينو pdf – أحمد القرملاوي من الصفحات الأولى تدرك أنك تقرأ أدب حقيقي، قلم مثقف وموهوب، يعرض لنا في دستينو نموذج مصغر للعبة الدول الرأسمالية بأحلام البسطاء وطموحهم الذي يبقى أمل غير محقق، بل ويقودهم أحيانًا لمصارعة بعضهم بعض.
تقديم الشخصيات جاء رائًعا ومتقنا كالمعتاد، أربع شخصيات رئيسية مختلفة، أجاد الكاتب إيصال كل منهم بطريقة وأسلوب مختلف وملائم تمامًا للشخصية..
ممدوح ترحال بماضيه الحزين وتخليه عن مبادئه أمام السلطة والنفوذ.. ليتحول لشخصية آسرة ملهمة للملاين في دول العالم التالت.. وهو مجرد لعبة في أيدي رأسمالين أمريكان.
راجي الشاب الطموح جدًا والشهم الرومانسي الذي يقدس الكولونيل “ممدوح” ويعشق داليا..

تحميل رواية دستينو pdf – أحمد القرملاوي

أمل.. الرجل البسيط.. عاشق التمثيل، الذي ينازع طموحه إمكانياته وحياته البسيطة.. وأم إسلام، ويظل رغم كل شيء محتفظًا بالأمل.. وهو من الشخصيات التي رسُمت ببراعة وتميز في العمل.
إتقان وواقعية رسم “داليا” الجميلة المادية التواقة للظهور في دستينو ذكرني بإعجابي الشديد بـ”تيها” في التدوينة الأخيرة، المختلفة تمامًا برومانسيتها ومثاليتها كروح رقيقة، فالقرملاوي من الكُتاب القلائل الذين يبدعون في وصف وتوصيل الشخصيات النسائية بشكل ممتاز.

تحميل رواية دستينو – أحمد القرملاوي

ومن الشخصيات التي لفتت انتباهي جدًا شريف / البهلوان، ورغم إننا رأيناه بمنظور الشخصيات الرئيسية فحسب إلا إن الشخصية كانت في غاية الاتقان والإبداع وهي تقدم وتقود جولات المسابقة الدموية.. حوار وأسلوب، وردات فعل.. كأني أشاهده وأشاهد المسابقة كلها فعليًا.. حقيقي برافو.
ورغم هدوء الإيقاع في النصف الأول من الرواية الذي اختص بتقديم الشخصيات وخلفياتها، وتميز بسرد سلس ومثقف، إلا أنه مع بداية المسابقة تصاعد التشويق بدرجة رائعة جعلت من الصعب ترك الرواية قبل الوصول لنهايتها.. ولابد من الاعتراف بأن رغم قسوة فقرات المسابقة إلا أنها إبداع حقيقي.
ومن مفاجأت العمل بالنسبة لي أن جاء الحوار بالعامية، فأتى راقيًا رغم بساطته ومناسبًا بحيث لم يبد كنغمة نشاذ تفسد إيقاع السرد المتميز.
دستينو عمل مختلف ورائع أكد موهبة القرملاوي الفريدة بعد تدوينته المميزة، وأكد كذلك تنوع أفكاره واختلافها.

تحميل رواية دستينو

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

رواية دستينو – أحمد القرملاوي

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية التدوينة الأخيرة : من هنا

2 – رواية أمطار صيفية : من هنا

3 – رواية دستينو : من هنا

4 – رواية نداء أخير للركاب : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية دستينو pdf – أحمد القرملاوي

تحميل رواية دستينو pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا