تحميل رواية رحالة pdf – أولغا توكارتشوك | ساحر الكتب

تحميل رواية رحالة pdf – أولغا توكارتشوك

تحميل رواية رحالة pdf – أولغا توكارتشوك
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية رحالة pdf – أولغا توكارتشوك مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية رحالة pdf – أولغا توكارتشوك الحياة والموت، والحركة، والهجرة. هنا نرى شقيقة شوبان تغامر في رحلة محفوفة بالمخاطر لكي تعيد قلبه سراً إلى وارسو بعد موته. نرى امرأة تعود إلى مسقط رأسها في بولندا لكي تحقن بالسم حبيب صباها الذي يرقد طريح الفراش في سكرات مرضه الأخير. عبر شخصيات وقصص مرسومة ببراعة، ومحبوكة بتأملات مؤرّقة ولعوبة، وموحية، تستكشف “رحّالة” معنى أن تكون مسافراً، طوافاً، جسداً في حالة حركة ليس فقط عبر المكان وإنما عبر الزمان أيضاً. من أين أنت؟ من أين أتيت؟ إلى أين تذهب، هكذا نسأل المسافرين حين نلتقيهم. ورواية رحّالة الفاتنة، المقلقة، بمثابة إجابة تطرحها كاتبة من كبار الحكّائين في عالمنا.

جائزة نوبل في الآداب – جائزة مان بوكر الدولية
* “كاتبة بديعة”، سفيتلانا ألكسييفيتش
* “نظرة مفككة على اشتياق الإنسان إلى الديمومة.. طموحة ومعقدة”، واشنطن بوست

تحميل رواية رحالة

يبدو أن عامي 2018 و2019 عاما الحظ بجدارة للكاتبة البولندية توكارتشوك، حيث فازت العام الماضي بجائزة المان بوكر الدولية عن روايتها “الرحالة” وتعد أول كاتبة بولندية تفوز بالبوكر على مدار تاريخها، كما أعلنت جائزة نوبل للآداب فوز أولجا بجائزة نوبل للآداب لعام 2018، وكأنها فازت بالجائزتين في نفس العام، لولا تأجيل إعلان جائزة نوبل للآداب العام الماضي بسبب الفضيحة الجنسية.

دارسة أولغا توكارتشوك
درست توكارتشوك علم النفس في جامعة وارسو، ولدراستها الجامعية أثر واضح على نتاجها الأدبي، لذا كان أول عمل أدبي لها مجموعة شعرية نشرت عام 1989. ونشرت حتى الآن أكثر من 8 أعمال روائية إلى جانب مجموعتين قصصيتين، وإلى جانب عملها في الكتابة الروائية تقوم توكارتشوك بالإشراف على مهرجان أدبي قرب محل سكنها في جنوب بولندا.

 

رواية رحالة – أولغا توكارتشوك

أعمال أولغا توكارتشوك
صدرت لها رواية “سر بمحراثك فوق عظام القتلى” وهي الرواية التي تسببت لها في حملة انتقادات واسعة من قبل الحكومة البولندية اتهمتها فيها بمعاداة المسيحية والدعوة للإرهاب البيئي، كما صدرت لها روايتها الملحمية التاريخية “يعقوب” التي يبلغ عدد صفحاتها 900 صفحة، وبيعت منها 170 ألف نسخة ونالت عنها جائزة أفضل رواية على المستوى الوطني للمرة الثانية عام 2014.

تعلن توكارتشوك دومًا مواقفها المناهضة للحكومة البولندية اليمينية المحافظة، حيت تعتبر أن حكومات بلادها ارتكبت أعمالا إجرامية فظيعة عبر تاريخها واستعمرت دولا أخرى، مما جعل ناشرها يضطر إلى توفير حراسة شخصية لها لحمايتها، وصرحت فيما بعد: “لقد كنت ساذجة جدًا.. ظننت أننا بتنا قادرين على مناقشة الصفحات السوداء في تاريخنا”.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية رحالة pdf – أولغا توكارتشوك
تحميل رواية رحالة pdf – أولغا توكارتشوك

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   

للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

 

Comments are closed.