تحميل رواية غضب pdf – سلمان رشدي | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية غضب pdf – سلمان رشدي

تحميل رواية غضب pdf – سلمان رشدي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية غضب pdf – سلمان رشدي مليك سولانكا ” بروفيسور جامعي متزوج ولديه برنامج شهير يعرض على شاشات التلفزيون، يقوم المزودين باستغلال البرامج استغلال تجارى فج لا يرقى لرضا البروفيسور، يطلق زوجته التي انجب منها طفلا ويرحل على نيويورك والحنق يزرع فؤاده، يهرب من غضب صغير لغضب اكبر.
حبكة بسيطة لكن اسلوب الكاتب غير بسيط بالمرة

نحن أمام عمل يناقش الأزمة الإنسانية التي يتعرض لها المثقف , أزمة الصراع مع نفسه ومع بيئته المحيطة ومع حتى نظام حكمه , فهي أزمة نفسية سياسية مجتمعية , ولطالما وقع فيها الكثيرون , من النخب إلى عامة الشعب , ولطالما اختلف في علاجها البشر , منهم من يفضل المواجهة (وتكون مدى الحياة) ومنهم من يفضل المثالية في التعامل والصبر على الإصلاح , ومنهم من يختار البُعد والعزلة التامة ليقيم حياته و تصرفاته و ردود فعله المختلفة .

رواية غضب – سلمان رشدي

نحن هنا أمام عمل يتناول الشريحة الأخيرة وهى من اختارت العزلة , يتناول سيرة مثقف اختار طريق الوحدة لعلاج نفسه من المشاكل المحيطة به , كل ذلك مع عرض مميز لذكرياته الكثيفة يستعرض من خلالها حياته المليئة بالأحداث .

عن العصر الحديث بصخبه وعنفه والهشاشة التي انتابت مواطنيه في مختلف العالم , لينتج لنا مجتمعات ممسوخة تعاني من ازدواجية عفنة تضغط على المواطنين باستمرار ليكونوا في النهاية معدومي الهوية الحقيقية , و يعانون من انصام بشع بيم مُثل يسعون إليها وواقع زائف مضطرين للتعامل معه .

عن شخص رأى في لحظة تجلي استحالة الحياة بشكلها المعتاد فترك أسرته (زوجته وابن وحيد كانوا أكثر من عشقهم) وترك بيئه التي توغل فيها وصنع اسم محترم له , ترك كل ذلك وآثر الوحدة التامة ليضع نهاية لحياته لا بالانتحار بل بقطع كل الصلات عن عالمه القديم.

العمل نفسي بامتياز , يتناول تفاصيل النفس الانسانية ببساطة وعمق في آن واحد , ليعرض لنا أكثر من وجهة نظر لنفس الشخص بسلاسة ممتعة .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية سنتان وثمانية شهور وثمان وعشرون ليلة : من هنا

2 – رواية أطفال منتصف الليل : من هنا

3 – رواية العار : من هنا

4 – رواية غضب : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية غضب pdf

تحميل رواية غضب pdf – سلمان رشدي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

%d مدونون معجبون بهذه: