تحميل رواية مستحيلة pdf – حسن الحلبي | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية مستحيلة pdf – حسن الحلبي

تحميل رواية مستحيلة pdf – حسن الحلبي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية مستحيلة pdf – حسن الحلبي قبلك قلبي كأية قطعة اخري من الجسد الذي انا فيه, لكن الفروق جميعها قد لخصت في انه هو سيد للنبض,.. قبلك قلبي مجرد وردة من دون اوراق وحان قطافها , قلبي يباب محض!.. قبلك شِعري عقيم, ليس فيه من المجاز او البلاغة او من الجمل التى فيها حياة اى لون,.. قبلك كل الكتابات التى انسكبت على ورقي ذهاب راجع, فوضي, وكل القئ من قلمي فراغات بحجم الكون.

 

تحميل رواية مستحيلة pdf – حسن الحلبي

شئ كارثي ان تكون شاعراً, فقلبك دائما في حالة اشتعال, دائما يطلب المستحيل, دائما يسافر عبر الزمن ويحلق في كل الاماكن و يخترق الجدران والارض و السماء,.. قلبك دائما مشروع نزف, وحب, وجرح, وموت, وحياة, وبساتين!..

الموت: اختصار العمر وغربة الجسد.. منح الروح تاشيرة خروج الى اجل غير مسمى.. عدو السعادة والحب والاوطان, وامنية المقهورين المتعبين المرهقين.. سفر اخير من حياة وغذاء واكل وعشق وعمل وضحك: الى مترين من دودٍ, وتراب!.

افهمك رغم الصمت, بل افهمك عبر الصمت, كأننا اكتشفنا لغة تخصنا وحدنا!..

 

تحميل رواية مستحيلة pdf – حسن الحلبي

اريد ان اقول لك اعمق الكلمات ولكنى لا اجرؤ خوفا من سخريتك, ولهذا اضحك من نفسي واحول سرى الى سخرية,.. اريد ان اقول لك اصدق الكلمات ولكنى اخشي الا تصدقيني, لهذا السبب اخفي هذا الصدق واقول لكى عكس ما افكر فيه.. انى اجعل دائما المى عبثا خوفا من ان تقومى انتي بذلك,.. اريد ان استخدم اثمن الكلمات التى ادخرتها لكى ولكنى لا اجرؤ خوفا من ان تحتقريها!!

ابدع الكاتب في الربط بين كتابة ديوان و كتابة رواية!!.. مش عارفة كنت بقرأ شعر و قصائد ولا رواية!..

تحميل رواية مستحيلة pdf – حسن الحلبي

الرواية كتقنيات أعجبتني بشكل كبير وأرفع لك القبعة
ولكن حكاية الرواية/أقصد الأحداث والحبكة لم تعجبني كثيرا
لم أجد فيها ما يشدني من ناحية الحدث والحبكة ولم أفهم المغزى منها
إضافة لرفضي التام لتوظيف الجنس بالرواية حتى ولو في معرض الذم
أنا لم افهم نفسية البطل المعقدة ولم أعرف ما الذي يبحث عنه
من جديد: تقنياتك بالكتابة والاسلوبية جميلة ومبتكرة وجذابة

 

تحميل رواية مستحيلة pdf – حسن الحلبي

برزت فى تلك الرواية مهارات الكاتب الروائية وحرفيته الكتابية ورؤيته الأدبية عالية الجودة، فانتج عملا تعددت فيه الوان الجذب، والابهار، والتشويق، وجاء على مستوى عالٍ من الواقعية، والحبكة، والتماسك..
لا أعرف إن كانت رواية جميلة أم سيئة، إن فهمت أو حتى لم أفهم.. كل ما أعرفه أني أنهيت الرواية وأنها كانت غريبة وفريدة واستثنائية.. أعتقد أن هنالك شيء مميز في حسن الحلبي وهو القدرة الهائلة على التجدد في ظل طرحه لمواضيع استهلكت كثيرًا من قبل، حتى تكاد تجزم أنك لم تقرأ شيئًا في هذه المواضيع من قبل.. وأمر آخر.. اختياره للأسماء عبقري، وفي هذه الرواية تحديدًا كان اسم (عليا) قمة في الذكاء

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية مستحيلة pdf – حسن الحلبي

تحميل رواية مستحيلة pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا