تحميل رواية همايون pdf – آية سعد الدين

تحميل رواية همايون pdf – آية سعد الدين
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية همايون pdf – آية سعد الدين مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية همايون pdf – آية سعد الدين سلسلة تتحدث عن الشخصيات التي ظلمت في التاريخ مثل “همايون” ثاني سلاطين دولة المغول في الهند، وبابير والد همايون، والهدف من هذا تعريف الناس بشخصيات كانت في التاريخ مهملة سيرتها ولكن يتم طرحها بشكل تاريخي والكتب ليست أبحاث ولكن تحكي الحدوتة بطريقة سردية.

“الفكرة بها بعض الأشياء من تخيلي مثل ولادة همايون وكيف كان والده نتظر قدومه وماذا قال عندما رزق بصبي، وإستعنت بقائمة مصادر ومراجع، ومعظم الكتاب مترجم لأن العربي تقريبًا لم يذكر فيه”.

من منا لم يعرف جلال الدين أكبر هل تعلمون من هو والده وكيف فتحت الهند على يد المغول ومن هم المغول
هذا كله وأكثر سنعرفه من همايون بادشاه.

“همايون” هو  ثاني أباطرة (و. 17 مارس 1508 – 7 مارس 1556 المغول والذي حكم أفغانستان الحالية, باكستان وجزء من شمال الهند في الفترة من (1530 – 1540) و مرة ثانية في الفترة (1555 – 1556). مثل والده بابر، قد فقد مملكته مبكرا, ولكن بمساعدة الإمبراطورية الفارسية استطاع أن يرجع واحدة أكبر. وفي عشية وفاته، امتد اتساع الإمبراطورية المغولية ما يقرب من مليون كيلومتر مربع.

رواية همايون – آية سعد الدين

Humayun ( الفارسي: نصير الدين همايون ) يقال أيضا “نصر الدين” ولد في (مارس/آذار 6, 1508 –   وتوفي في فبراير/شباط 22, 1556)، كَانَ ثاني أباطرة المغول، وحَكمَ أجزاءَ من شمال الهند مِنْ 1530 -1540 ومرة ثانيةً مِنْ 1555 -1556. هو مثل أبّيه بابر، فَقدَ مملكتَه مبكراً، لكن مَع المُساعدةِ من الفرسِ، استطاع استعادَة الحكم في مملكته. حيث نجح أبّاه في السيطرة على الهند في عام 1530، بينما ابنه كمران مرزا، الذي كَانَ سيصبح منافسا لهمايون، حَصلَ على سيادةِ كابول ولاهور، الأجزاء الشمالية الأكثر أهمية لإمبراطوريةِ والدهم. وقد اعتلى العرش في عُمرِ  22 سنة، وكَانَ عديم الخبرةَ عندما وَصلَ إلى السلطة..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية لعنة انوبيس المقبرة : من هنا

2 – رواية همايون : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية همايون pdf – آية سعد الدين
تحميل رواية همايون pdf – آية سعد الدين

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.