تحميل كتاب إغضبوا pdf – ستيفان هسل | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل كتاب إغضبوا pdf – ستيفان هسل

تحميل كتاب إغضبوا pdf – ستيفان هسل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب إغضبوا pdf – ستيفان هسل قراءة سريعة جداً لكتاب رائع لا يتجاوز الثمانين صفحة, من الغضب الجميل والمُبرَر والموجّه ضدالعالم, ستيفان هسل مقاوم فرنسي ضد النازية يبلغ من العمر 97 عاماً شارك في كتابة نص حقوق الإنسان في الأمم المتحدة, وهو إذ يكتب هذا الكتاب يعرف تماماً عماذا يتحدث, ولماذا يجب أن يغضب الشباب, ولماذا هو غاضبٌ الآن بشكل منصف لأجل فلسطين!

الكتاب عبارة عن مقالات صغيرة عن الغضب من الدول والحكومات والأنظمة الديكتاتورية المحشوة بين قطعتي بسكويت ديموقراطي, الغضب تجاه التمييز, تجاه نظام الضمان الاجتماعي, وأشياء من الممكن أن تُعمم حسب حالة كل بلد.

نهاية الكتاب عبارة عن مقالات كُتبت للدفاع عن ستيفان هسل إثر مهاجمته لدفاعه عن الشعب الفلسطيني ونظرته المؤثرة لهذه القضية.

تحميل كتاب إغضبوا pdf

لم أُخذَل في أول قراءةٍ لهَسَل، كِتابٌ جدير بالقراءةِ مرةً أخرَى، وإن كان لسبب فإن مرجعيته العلمية أولها.
أراهُ انتصفَ نصفين، النصف الأول منهُ كان خطابًا باسمه وبيانًا لموقفه من ما يحصل في عالم الأمس واليوم، وخصوصًا الهيمنة اليهودية الصهيونية على أراضي فلسطين.

والنصف الأخير اجتزأ ما قِيل عنه وما ظُنَّ بهِ خطأً وصوابًا، فكان تبيانًا آخرَ لكنه هذا الإنسان.

كتاب إغضبوا – ستيفان هسل

حقا ان اسباب الغضب قد تبدو اليوم اقل وضوحا او العالم اقل تعقيدا. من يقود ؟ من يقرر؟ ليس من السهل داﺉما التمييز بين كل التيارات التي تحكمنا. فما عدنا نواجه نخبة نفهم بوضوح تصرفاتها السيﺉة. انه عالم فسيح، نشعر جيدا نه مترابط يتكل بعضه على بعض. و محن نعيش في حالة من التواصل لم يسبق لها مثيل. لكن في هذا العالم اشياء لا تطاق. و لا بد لرؤيتها من امعان النظر، و البحث. اقول للشبان: ابحثوا قليلا تجدوا. ان اسوأ الموافق هو اللامبالاة، كأن تقول : “ما باليد حيلة، انني اتدبر امري”.

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب إغضبوا pdf – ستيفان هسل

تحميل كتاب إغضبوا pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا