تحميل كتاب جزائري في الأندلس pdf – سفيان مقنين | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل كتاب جزائري في الأندلس pdf – سفيان مقنين

تحميل كتاب جزائري في الأندلس pdf – سفيان مقنين مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب جزائري في الأندلس pdf – سفيان مقنين سبق لي أن مررت بإسبانيا في رحلة خاطفة قبل خمس سنوات و لم تنضج في رأسي فكرة أن أزورها مرة ثانية إلا بعد أن اقتربت منها جغرافيا باستقراري في وهران واقتربت مني وجدانيا عبر عديد الكتب التي أصبحت أجد متسعا من الوقت لمطالعتها هنا والمتعلقة بتاريخ الفردوس المفقود: الأندلس. لذلك قررت أن أسافر لزيارة بلد نشترك معه في تاريخ طويل ربما كان برائحة الدماء والبارود أحيانا، لكنه جدير بالزيارة على الأقل من الناحية السياحية وهو الغرض من السفر في النهاية.”

تحميل كتاب جزائري في الأندلس pdf – سفيان مقنين

كتاب شيق ومميز ، كتب بأسلوب يجعلك تعيش الرحلة وتستمتع بها.فيخيل إليك أنك تزور مدن ومعالم الأندلس دون أن تراها، تستذكر تاريخها وتتأمل في حاضرنا وحاضرها… و يجعلك هذا في الأخير تتحرق شوقا إلى زيارة هذا الفردوس الموجود.

كتاب راق لي كثيرا و صحبني في كثير من أوقات الانتظار و قد خصصته لهذه الاوقات أساسا لما تعلمون من الضجر الذي يلحق بالنفس ، فكان هذا الكتاب خير أنيس و أمتع مرافق.
الكاتب وُفِّق كثيرا في طريقة إلقائه، جعلي أعايشه رحلته كما لو أنني كنت هناك في الأندلس التي طالما تمنيت زيارتها. طريقة وصف المناظر و سرد الاحداث تزيدك شوقا لزيارة الاندلس، فالكتابة شيقة و ممتعة والكتاب غني بالمعلومات التاريخية و الجغرافية و معلومات تفيد من يريد زيارة المدن الاسبانية.

كتاب جزائري في الأندلس – سفيان مقنين

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب جزائري في الأندلس pdf – سفيان مقنين

تحميل كتاب جزائري في الأندلس pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا