تحميل رواية جنتي هي صحراء قلبك القاحلة pdf – لولا سويتي | ساحر الكتب

تحميل رواية جنتي هي صحراء قلبك القاحلة pdf – لولا سويتي

تحميل رواية جنتي هي صحراء قلبك القاحلة pdf – لولا سويتي
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية جنتي هي صحراء قلبك القاحلة pdf – لولا سويتي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية جنتي هي صحراء قلبك القاحلة pdf – لولا سويتي ومنها نقرأ :أقلعت الطائرة بركَّابها ، أخرج حاسوبه المحمول ليضعه أمامه .. فأعماله الكثيرة تحتم عليه أن لا يؤجلها ولا حتى لساعات قليلة ، تنتظره رحلة طويلة بالطائرة التي تقطع القارات والمحيط الأطلسي في طريقها من الولايات المتحدة إلى مطار الملكة علياء الدولي في قلب العاصمة الأردنية عمّـان ، ستة عشرة ساعة على الأقل من الطيران ستكون كافية لينهي بعض دراساته التي يجب أن يغلق بها حسابات والده ” الشريف فيصل ” الذي عاد بعد شهر من الغياب كي يتسلم أعماله من جديد في أمريكا ..
طلب فنجان من القهوة من المضيفة وهو يفكر أنه فعلاً ابن الأردن .. يحبها ويشتاق إليها ويتمنى أن يجعلها أسعد بقاع العالم خاصة وأن جدته الحبيبة ” الشريفة نوزت ” لم تطق فراقاً عن أراضي المملكة الحبيبة فأصرت أن يعيدوها إليها بعد مكوثها في الولايات المتحدة لمدة عام واحد فقط … أخبره والده أنه اختار ممرضة ممتازة لوالدته .. متميزة في عملها ورقيقة في تعاملها تتحمل المسؤولية ويمكنه أن يسلمها زمام أمور الجدة …

رواية جنتي هي صحراء قلبك القاحلة – لولا سويتي

زفر ” هاشم ” أنفاسه ببطء ، غاب والده عن أميركا لمدة شهر واحد فقط ليعيد والدته إلى قصرهم المنيف في عمّـان واختار لها ممرضة – يتحدث عن مزاياها بإسهاب – قبل أن يقرر أن يعود لأعماله الكثيرة وتجاراته المتفرعة في الولايات ، من حسن الحظ أن موعد عودة هاشم إلى الأردن كان قد حان ، بعد أن أنهى تقديم شهادة الدكتوراة في المحاسبة وإدارة الأعمال بنجاح مميز ، وقرر العودة إلى الأردن كي ينشئ أعماله الخاصة فيها عدا عن تدريسه في كليه التجارة في الجامعة الأردنية بناءً على طلبٍ حثيث من رئيسها وعميد كلية التجارة ..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية جنتي هي صحراء قلبك القاحلة pdf – لولا سويتي
تحميل رواية جنتي هي صحراء قلبك القاحلة pdf – لولا سويتي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.