تحميل رواية حافية في بغداد pdf – منال م. عمر | ساحر الكتب

تحميل رواية حافية في بغداد pdf – منال م. عمر

تحميل رواية حافية في بغداد pdf – منال م. عمر
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية حافية في بغداد pdf – منال م. عمر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية حافية في بغداد pdf – منال م. عمر  كتاب لطيف يتكلم عن قصة امرأه امريكيه من أصل فلسطيني رأست منظمة خيرية بالعراق “نساء من أجل النساء” ذكرت القصص اللي صارت لها بالعراق، الكتاب يشد وماتحس الا وانت مخلصه، مره ماتوقعت العراق تدمرت لدرجة ان كل عائله فيها فقيد، تألمت لحال العراقيات وحبيت نضال منال في المساعده في تحسين اوضاع المرأه العراقيه الله يوفقها

تحميل رواية حافية في بغداد

استوحت المؤلفة عنوانه من مثل تركماني عراقي يقول: ” إمشي حافياً وسوف يؤذيك الشوك”
قصة و صورة رائعة وصادقة وملهمة لناشطة في حقوق المرأة في العراق.. “منال عمر” واحدة من عمال الإغاثة الأميركية من أصل عربي”فلسطيني”.. تناضل من أجل مساعدة النساء المحليات أثناء استكشافها لهويتها.. حيث تفهم المنطقة وتتكلم العربية وترتدي الحجاب.. تترك عملها في البنك الدولي الأمريكي وتتغلب على معارضة والديها وتسافر للعراق في الفترة التي تلت الاجتياح والاحتلال الامريكي للعراق “كما تسميه” بعد سقوط صدام في الفترة من 2003-2004.. لمساعدة اكبر عدد ممكن من النساء لإعادة بناء حياتهن ضمن منظمة ” نساء من أجل نساء الدولية”.. وسرعان ما تجد نفسها تنجر الى قصص بطولية لشعب مصمم على النهوض من رماد الحرب والعقوبات وإعادة بناء حياته في مواجهة فوضى ساحقة. هي قصة جذابة عن آمل و يأس، غبطة و شوق، كتاب يأخذك للخطوط الأمامية لنوع مختلف من المعارك حيث يكون المقاتلون الذين لا يتم تمجيدهم في قصائد.. هم أقوياء ونابضين بالحياة وايضاً هم إناث.

رواية حافية في بغداد – منال م. عمر

قصص لنساء العراق ينفطر لها القلب حيث يتصارعن مع ما يعني ان تكوني أنثى في وطن لم تعودي تتعرفين عليه.
تنجح منال عمر في تصوير الواقع الصعب للحياة والعمل في العراق الذي مزقته الحرب، واقع يروي قصة حب و أمل وسط القنابل والتفجيرات، قصص الخطف والأغتيالات التي بدأت في 2004 وطالت عمال أغاثة محليين ودوليين وحتى المدنيين.. شعرت بتوبيخي لنفسي عندما كان تفكيرنا مسقطباً وكنا متعصبين لصدام كرمز لنظام عربي وكنا ننتحب على موت العراقيين ونشمت في موت الأجانب في العراق وكثير منهم قدموا انفسهم وضحوا بحياتهم في سبيل مستقبل افضل للعراقيين.. شعرت بالخجل ولم اشعر بمحنتهم الا بعد ان طالتنا الفوضي والأنهيار وبعد ان فقدنا تعاطفنا مع الانسانية واستبدلناها بتعصب سياسي يسئ لنا ويقضي على آمل ان سنكون أفضل في المستقبل القريب.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية حافية في بغداد pdf – منال م. عمر
تحميل رواية حافية في بغداد pdf – منال م. عمر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.