تحميل كتاب حين تكبو انهض pdf – سلوى العضيدان | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل كتاب حين تكبو انهض pdf – سلوى العضيدان

تحميل كتاب حين تكبو انهض pdf – سلوى العضيدان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب حين تكبو انهض pdf – سلوى العضيدان كتاب جمع بين دفتيه مجموعة قصص واقعية ، وبين كل قصة واخرى هناك نصائح قصيرة و ومضات .. وشيئاً من مقالات الكاتبه ، قصصها مؤثرة جداً وفي كل قصة فائدة وامل وتفاؤل وصبر .. لعل اجمل القصص واقواها تأثيراً هي ( الأمل البعيد ) فأنت ك قارىء تكاد ترى الألم والعذاب من بين تلك السطور ، وتشمئز مما هو مكتوب فكيف بمن عايشه فعلاً !
و قصة ( لاتنتظر الشكر من أحد ) فبين طياتها نرى رجل اقرب للملائكية بما فعل وقدّم اما في قصة ( النجاح يأتي في النهاية ) ف يتضح بالتحول العجيب ان الله عزوجل ( يمهل ولا يهمل ) وايضاً نتبين من خلال الاحداث قوله تعالى : ( وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم ) .. انصح بقراءته .

كتاب ملهم جداً يحتوي على قصص واقعية على لسان أصحابها أنفسهم .، في لحظات انكسارهم واخفاقهم ولحظات سعادتهم وانجازاتهم وتحديهم ولحظات ميلاد الأمل وصرخة الحلم الجميل القادم من رحم المستحيل .!
.
تتعايش مع هذه القصص الواقعية بكل لحظاتها المختلف ومجرياتها الحقيقية .، وبكل فصولها المتعددة وأحداثها الحياتية المتنوعة .!
.

تحميل كتاب حين تكبو انهض

كتاب جميل جداً لمن يظن أن الحياة قاسية عليه .، ولمن يردد كلمة مستحيل .، حيث انه بفضل الله سبحانه وقدراتك وأملك وتحديك .، ستحقق كل أحلامك وطموحك وستتمتع بروعة إنجازاتك .، فقط أبدأ وضع قدمك على أول الطريق وقل يا رب

الكتاب مكمل لكتاب استمتع بفشلك ولاتكن فاشلاً غير أنه يسرد قصص من لسان أصحابها أنفسهم ,,

مما يجعلك فعلاً تقف وقفة صادقة مع نفسك بعد انتهاءك من الكتاب وتنظر ما عنوان قصتك التي سوف تختم بها حياتك وتسعى جاهداً للعمل نحو مستقبلك وتحقيق أهدافك .

 

كتاب حين تكبو انهض – سلوى العضيدان

جاء في الكتاب

“حين تكبو .. انهض .. لا تنتظر من أحدهم أن يمد يده إليك ليساعدك .. أزل الغبار عن ثيابك ، واجمع حاجياتك المتناثرة والبس نعليك وأكمل المسير ؛ فالطريق لم ينته بعد“

“حين تكبو .. انهض .. فالفشل لا يعني نهاية العالم ؛ لأنك حين تبحث ستجد أشياء جميلة في هذا العالم تستحق منك أن تبدأ من جديد“. .!

“حين تكبو .. انهض.. وأطفىء شموع اليأس التي تتراقص ظلالها على جدران حياتك .. وانفث من أنفاس إرادتك ما يجعلها تخبو للأبد، واسكب الزيت بهوء في قناديل الأمل“!

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب هكذا هزموا اليأس : من هنا

2 – كتاب استمتع بفشلك ولا تكن فاشلا : من هنا

3 – كتاب حين تكبو انهض : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب حين تكبو انهض pdf

تحميل كتاب حين تكبو انهض pdf – سلوى العضيدان

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا