تحميل رواية خمسة تقابلهم في الجنة pdf – ميتش ألبوم

تحميل رواية خمسة تقابلهم في الجنة pdf – ميتش ألبوم
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية خمسة تقابلهم في الجنة pdf – ميتش ألبوم مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية خمسة تقابلهم في الجنة pdf – ميتش ألبوم يشعر إيدي بنفسه سجيناً في حياة بلا معنى، يُصلح الألعاب في حديقة ملاهٍ تطلّ على المحيط، ويقضي أيامه في روتين مملّ من العمل، والوحدة، والحسرة. في عيد ميلاده الثالث والثمانين، يلقى مصرعه في حادثة مأسوية، ويصحو في الحياة الآخرة، حيث يكتشف أنّ الجنة ليست كما تخيّلها، بل هي مكان يقابلك فيه خمسة أشخاص كانوا في حياتك، ليفسّروا لك أموراً حاسمة لم تُدركها آنذاك.
واحدًا بعد الآخر، يُجيب هؤلاء الأشخاص عن أسئلة إيدي الدنيوية ويوضحون له كم أنّ حياته -وكلّ حياة على وجه الأرض- مهمّة وذات معنى.

 

هكذا، نجد أنفسنا مستغرقين في قصة جميلة وملهمة، قصة تغيّر أفكارنا عن معنى الحياة، قصة نجد فيها عزاء ونتعلم من خلالها أن ننظر بعين مختلفة إلى انتكاسات الحياة وأوجه الظلم التي نظنّ أننا نتعرض لها.
إنها حكاية عن الحياة الدنيا، والحياة الآخرة، “حكاية ستلتهمها عندما تقع في الحب، حكاية ستُبقيها إلى جانبك عندما تشعر بالضياع، قصة سترجع إليها مرة بعد أخرى، لأنها تتمتّع بسحر نادر يجعلك ترى نفسك والعالم من منظور جديد. هذه الرواية هي هدية للروح”، كما وصفَتْها الكاتبة آمي تان.

رواية خمسة تقابلهم في الجنة – ميتش ألبوم

منذ مدة طويييلة لم أقرأ شيئا لامس أعماقي كهذا الكتاب، يجعلني أطرق وأفكر ، أنظر للبعيد الماضي وأتسائل عن القريب المقبل..

الكتاب يتحدث عن رجل مات في حادث أثناء تأديته لعمله في مدينة الملاهي ، بعد ذلك ينتقل هذا الرجل “إدي” إلى الجنة ليقابل هناك 5 أشخاص تقاطعوا معه بطريقة أو بأخرى في حياته..كل منهم كان ينتظره ليحكي له قصة كان لها تأثير على حياته وعلى تقرير مصيره في الدنيا، كانوا يساعدونه على فهم وتفسير كثير من الأمور التي لم يكن لها منطق واضح وقتها…

القصة مثيرة وترابط الأحداث متقن يظهر كم هي مصائر الناس متقاطعة ومترتبة على بعضها ، حتى لو لم نكن نظن ذلك…

جعلني هذا الكتاب أفكر كثيراً في حياتي، في الناس اللذين مروا بي ومررت بهم، في تأثيرهم على حياتي ، في التحول الذي طرأ على مساري بسبب شخص لم يكن يعني أن يكون له أي تأثير..!

كم من الناس أود سؤالهم لم فعلوا ذلك؟ كم من التفسيرات أحتاجها لأزيل كثيراً من الغضب أو الحزن أو الخيبة ؟ كم من التغييرات التي أحدثها مروري بشخص ما على حياته، ومسار أحداثها؟

كيف تلعب الأقدار دورها في رسم خرائط علاقات الناس وأعمارهم؟

الحياة..الشباب..الحب..التقدم في العمر..الحزن..الغضب..الفرح..الأنا….كل ذلك كان حاضراً بقوة وأنا أقرأ أعياد ميلاد إدي المتعاقبة وأكشف معه أسرار الأشخاص الخمسة في الجنة..!

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية خمسة تقابلهم في الجنة pdf – ميتش ألبوم
تحميل رواية خمسة تقابلهم في الجنة pdf – ميتش ألبوم

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.