تحميل كتاب رامبو وزمن القتلة pdf – هنري ميلر | ساحر الكتب

تحميل كتاب رامبو وزمن القتلة pdf – هنري ميلر

تحميل كتاب رامبو وزمن القتلة pdf – هنري ميلر
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب رامبو وزمن القتلة pdf – هنري ميلر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب رامبو وزمن القتلة pdf – هنري ميلر تحدث هنري ميللر بطريقة مندهشة في طول الكتاب بعدد صفحاته الـ ١٥٨ عن شاعر فرنسي انتصر على الحياة بموته وهو في استقامة شبابه، رامبو الذي ولد في عصر كان معذبا بمسألة الإيمان أو يكاد يلفظه، لذلك ولد رامبو بإيمان قادر على مواجهة كل ذلك العالم المادي فأصبح شاعرا في الحضيض، وحين يغدو الشاعر في الحضيض، يكون قلب العالم رأسا على عقب أمرا واجباً .. وكهذا فعلها رامبو !

آرثر رامبو (1854- 1891). ولد في شارلفيل شمال شرق فرنسا. بدأ كتابة الشعر وهو في السادسة عشر.أثرت أعماله علي الفن السريالي. ارتبط بعلاقة مثلية مع بول فرلين الشاعر الفرنسي (1844- 1896). كتب (الاشراقات) بين عامي 1872 و 1874، وهي قصائد نثرية حاول فيها عدم التمييز بين الواقع والهلوسة. وفي عام 1873 كتب (فصل في الجحيم) وهو آخر أعماله الشعرية. وكان عمره تسعة عشر عاما.
في يوليو 1873 أطلق بول فرلين رصاصتين علي رامبو، فأصابه بجروح في المعصم. قرر رامبو عام 1875 السفر إلي أثيوبيا والعمل كتاجر. توفي عام 1891 بـ مارسيليا، بعد أن بترت ساقه.

كتاب رامبو وزمن القتلة – هنري ميلر

هذه لمحة سريعة لحياة رامبو. لكن ميللر يعطينا لمحة أعمق عنه. فعندما تستشعر القرب من شخص ما. أو تحس بأن ثمة تجارب مشتركة بينكما، فإنه يمكنك أن تتصور فصول حياته. يقول ميللر: صورت لنفسي أن رامبو كان مدللا في طفولته كفتاة، وفي صباه كـ (غندور). وهكذا كان الأمر معي. ففي الفصل الأول من الكتاب يمزج ميللر بين سيرته وسيرة رامبو: تناظرات، قرابات، إلتقاءات، أوجاع.
يذكر ميللر، الذي يمتلك ذاكرة حساسة تجاه الكتب، أول مرة سمع فيها اسم رامبو: كان ذلك عام 1927، في القبو الغائر، بمنزل قذر، في بروكلين. كان عمري ستة وثلاثين عاما. وكنت في أعماق (فصل الجحيم) المديد، الخاص بي، وثمة كتاب عن رامبو في المنزل، لكني لم أنظر إليه مرة. وكان السبب أني أكره صاحبة الكتاب، والتي كانت تسكن معنا. لذا أجل ميللر قراءته لرامبو ست أو سبع سنوات: وبالرغم من أنني لم أقم حتي بإلقاء نظرة علي عمله، إلا بعد ست سنوات أو سبع، في منزل (أنايس نين)(1903-1977) بـ (لوفيسين) غير أن حضوره كان معي دائما. لقد التصق اسم رامبو. إنها عادة القراء دائما والكتاب أيضا.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية ثلاثية الصلب الوردي : من هنا

2 – رواية كابوس مكيف الهواء : من هنا

3 – رواية مدار الجدي : من هنا

4 – كتاب عملاق ماروسي : من هنا

5 – كتاب رامبو وزمن القتلة : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب رامبو وزمن القتلة pdf
تحميل كتاب رامبو وزمن القتلة pdf – هنري ميلر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.