تحميل رواية رجل السماء الأول pdf – مجدي صالح | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية رجل السماء الأول pdf – مجدي صالح

تحميل رواية رجل السماء الأول pdf – مجدي صالح مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية رجل السماء الأول pdf – مجدي صالح رواية رجل السماء الأول، واقعية سحرية، درامية اجتماعية، تكشف للقارئ شكل المجتمع وسلوكه التي جعلته جاهزاً لأي تحرك شعبي. عند الإنتهاء من قراءة الروية سيواجه القارئ نفسه بعدة أسئلة. منها، ما لذي يحدث في أوطاننا؟! من هو سبب تفسخ المجتمع؟! للفساد أوجه، الدولة فاسدة والشعب يمارس الفساد من حيث يدري أو لا يدري، كيف يحدث هذا؟! أين نقطة الخلال؟! كيف نوقف هذا التحلل والانهيار الأخلاقي وكيف ننقذ الوطن؟! لا تنتهي الأسئلة عند هذا الحد بل تستمر حتى يدرك القارئ أنه في زمن ما قبل الكارثة بأعوام. القارئ العربي يرى في الرواية أحداث تجري أمام عينيه في بلده أو أنها حدثت قبل عام 2011 . المواضيع الإجتماعية في الرواية تشبه أحدث كل الدول العربية دون إستثناء باتساوي للمقاربات الإجتماعية والسلوك الجمعي العربي. هذه رواية تعري القبيح والقبح معاً، تذهب بتسلسل أحداث وبشخصيات تشبه قريب وجار وصديق القارئ. يلي هذه الرواية جزء ثان بعنوان رواية (2011)

تحميل رواية رجل السماء الأول pdf

أي رواية هذه, وصفها بالجميلة ليست كافية
الرواية متكونة من عدة قصص بينها فواصل متداخلة باسلوب ذكي جدا, كأنك في عرض سينيمائي, وهذه النقطة محسوبة للكاتب لأني شخصيا احب هذا النوع من التداخل في القصص بطريقة سلسلة وباحداث مختلفة.
القصص بها احداث مأساوية على وقائع عدة دول عربية بما فيها دولتها, عشت بعضها وبعض احداثها في مجتمعي وهذا ما جعلني منشد للاحداث في الكتاب, بالاضافة إلى أنالكاتب لديه قدرة هائلة على استخدام اسلوب الوصف حتى يجعله تعيش احداثها شعوريا وليس فكريا فقط.

رواية رجل السماء الأول – مجدي صالح

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية رجل السماء الأول pdf – مجدي صالح

تحميل رواية رجل السماء الأول pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

%d مدونون معجبون بهذه: