تحميل رواية أبريل لا يكذب pdf – عماد عيد | ساحر الكتب

تحميل رواية أبريل لا يكذب pdf – عماد عيد

تحميل رواية أبريل لا يكذب pdf – عماد عيد
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية أبريل لا يكذب pdf – عماد عيد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أبريل لا يكذب pdf – عماد عيد ومنها نقرأ :كان يجلس بمفرده في مكتبه الذي يقع في شقة تتألف من غرفتين كبيرتين ، غرفة مكتظة بأصدقائه الكتب ، وغرفة ينام فيها وحيدا . وشقته هذه كانت بالدور الرابع في عمارة من العمارات القديمة . كان طويل القامة ، هزيل الجسد ، غائر العينين ، و وجهه شاحب ، وقد تقعرا خديه بأخاديد عميقة .  كان كجزع قطع عن شجرته بلا رجوع . لا أحد له سوى هذه الكتب التي هي أصدق من أي صديق ، ومخرجا له من كل ضيق .

يتجرّع كؤوس عزلته حتى تشرّبها ، وصارت تسري في عروقه كسريان الدم . لا ذنب له .. أجل لا ذنب . فهو لم يختر أن يكون وحيدا مسقام بوهمه هذا ، ولكن الأقدار أحيانا تحرّكنا كريشة إلى هاوية لا قرار لها .

كان في الثامنة والثلاثين من عمره ، أي في أوج قوته وشبابه . والحال انّه رغم شبابه هذا فقد وخط الشيب رأسه ، وركض الحزن في أنحاء قلبه ، ليأخذ منه مأخذه ، ويحكم عليه بعذاب أبدي . كان يعيش بمدينة العاشر من رمضان . تلك المدينة الصناعية التي تجمع بين رفاهية الأغنياء ، وبؤس الفقراء .

كانت مدينة ككل المدن . ضبابية ، لا أحد فيها يعرف أحد ، اللهم إلا اثنين ثلاثة ولن تجدهم أيضا في وقت الشدة . هكذا هو حال المدن الصناعية لا روح فيها ، ولا بسمة سوى البسمات الزائفة ، والأرواح المرتجفة الخائفة ، والأحلام التالفة من عطب الحياة

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أبريل لا يكذب pdf – عماد عيد
تحميل رواية أبريل لا يكذب pdf – عماد عيد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.