. تحميل رواية أوتيل كلافير pdf – أحمد تاج - ساحر الكتب

تحميل رواية أوتيل كلافير pdf – أحمد تاج

تحميل رواية أوتيل كلافير pdf – أحمد تاج
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية أوتيل كلافير pdf – أحمد تاج مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أوتيل كلافير pdf – أحمد تاج ستجد روايتين قصيرتين للمبدع أحمد تاج .. الأولى هي رواية أوتيل كلافير و الثانية شيباري .
و سنتحدث أولا عن أوتيل كلافير و هي رواية رعب تحمل نمط كلاسيكي حيث الرعب دون قتل أو وحوش غريبة ، إنه الرعب النظيف لو جازت هذه التسمية ، و هي على ما أظن الرواية الأولى من نوعها التي تدخل مع الرعب معلومات عن مجال أبعد ما يكون عن الرعب و هو الموسيقى الكلاسيكية الأوروبية و ستفاجأ بأن البطل هو البيانو ( سامحوني لن أحرق المزيد من الأحداث فهي حقا تستحق القراءة ) .
أما شيباري فهي رواية فانتازيا ستجد بها علما جديدا ربما تسمع عنه لأول مرة و ستكتشف ذاتك على حقيقتها لو تخيلت نفسك مكان أحد الأبطال كما ستعرف معلومات هامة عن اليابان و يكفي أن أقول لكم أن الفكرة حقا مبتكرة كليا .
ملحوظة هامة : الأديب الحقيقي هو من يجعل القارىء يستمتع بالقراءة و يستفيد بمعلومات جديدة تثري من فكره في نفس الوقت .. و رغم صعوبة و مشقة ذلك إلا أن أحمد تاج فعلها و باقتدار .
التقييم :

تحميل رواية أوتيل كلافير

الغلاف : جاء الغلاف بالطبع يمثل رواية واحدة و كما يتضح من اسم الكتاب و في الحقيقة فصورة البيانو القائم مع الإضاءة النهارية المعتمة إلى حد ما تعبر حقا عن مضمون العمل .. تحية خاصة لصاحب فكرة الغلاف و للمصمم .

تقييم الغلاف ١٠ من ١٠
العنوان : رغم أن الأحداث كلها تحدث في الأوتيل إلا أنها كانت ستحدث في أي مكان آخر يتواجد فيه البيانو لذلك كنت أفضل لو يرتبط الاسم بصاحب الفعل و ليس مكان الفعل و سيفهمني أكثر من قرأ الرواية أو ينوي قراءتها . و على العموم أوتيل كلافير عنوان مناسب جدا .
إما عن عنوان شيباري و هو فن التقييد بالحبال الياباني فرغم أنه الفكرة الأساسية في العمل إلا أن هناك مضمون فكري و نفسي عميق كان يجب الإشارة له في العنوان .
تقييم العنوان ٩ من ١٠
اللغة : لغة أحمد تاج مميزة بسيطة كل معنى يحمله اللفظ المناسب فالكاتب متمكن من لغته يعرف كيف يطوعها .
تقييم اللغة ١٠ من ١٠

رواية أوتيل كلافير – أحمد تاج

السرد : أسلوب السرد سريع و هذا طابع الروايات القصيرة و لكنه ممتع و متدرج تدريجيا منطقيا فلا تشعر بأي فجوة في العمل إلا في قلة الوصف و قد كان بإمكان الكاتب أن يسهب فيه قليلا و يجعل من كل قصة فيهما رواية ليست قصيرة تنشر في كتاب مستقل .

تقييم السرد ٩ من ١٠
الحبكة : في الروايتين ستتفاجأ بتحول كلي في شخصية البطل و هي إن كانت مقبولة في شيباري نتيجة مرور البطل بتجربة نفسية رهيبة بالإضافة لكونها فانتازيا في الأساس ، إلا أنها من وجهة نظري المتواضعة غير مقبولة في أوتيل كلافير ، و رغم ذلك فالحبكة العامة في الروايتين جيدة جدا و أفكارها جديدة كليا كما ذكرت سابقا.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية سيراف : من هنا

2 – رواية خبايا : من هنا

3 – رواية ميلونجا : من هنا

4 – رواية أوتيل كلافير : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أوتيل كلافير pdf – أحمد تاج
تحميل رواية أوتيل كلافير pdf – أحمد تاج

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.