تحميل رواية الإوزة البرية pdf – أوجاي موري | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية الإوزة البرية pdf – أوجاي موري

تحميل رواية الإوزة البرية pdf – أوجاي موري مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الإوزة البرية pdf – أوجاي موري تدور عن فكرة الصراع الداخلي داخل النفس البشرية

بين الميل الفطري للفضيلة والرغبة في تلبية الاحتياجات الاساسية الطبيعية ، البطلة أوتاما وأبوها يعانيان من الفقر ..

لذا يقعان فريسة لشهوة المرابي الذي كان عاملا في سكن طلبة كلية الطب .. لذايقبل الاب صاغرا أن تكون ابنته محظية لرجل عجوز مرابي وله زوجة وأطفال .. حتى تحدث نقطة التحول بلقائها بالبطل أوكادا ..

 

في صفحات قليلة يقنعك الراوي بأن الحب اشتعل في قلب اوتاما تجاه الطالب أوكادا بعدما أنقذ عصفورها الذي كان في القفص من قبضة ثعبان ..
الحب هنا نشأ طبيعيا وسريعا لأنها رأت فيه صورة معاكسة لعشيق لم تختره إنما وضعته أمامها ظروفها وفقرها واحتياجها ..
إلى هنا وكأن الكاتب يريد إثارة فضول القاريء ويشركه معه في اكمال الحدث .. تنتهي الحكاية جزئيا بقصة صيد الأوزة البرية .. ليربط بين صيدها ووقوعها في يد صيادها بسهولة مثلما وقعت اوتاما فريسة لسويزو المرابي .. حتى انقلبت حياتها وتحولت مشاعرها بعد هذا اللقاء عبر نافذتها التي يمر من أمامها اوكادا ..
ثم كيف تنتهي هذه القصة العجيبة ..

 

ربما هي حكاية أخرى .. خلف ما سُطر في الكتاب ، حيث تتلاعب الأقدار بالبشر .. وربما شاء القدر لأوتاما أن يضع أوكادا في طريقها ليكون هو بوابتها للعبور من حياة العبودية إلى حياة أخرى ترك الكاتب لقارئه فسحة لأن يطلق عنان خياله ويتخيل كيف نجحت البطلة – البريئة المغلوبة على أمرها – بعدما أعادت التجربة القاسية صياغة شخصيتها وأكسبت قلبها القوة والصلابة لتنهي وضعها البائس ، وتنتقل لحياة أخرى أفضل مع شخص آخر

رواية الإوزة البرية – أوجاي موري

يُقدِّم الروائي الياباني البارز «أوجاي موري» في «الإوزة البرية» قصةً مؤثرة للحُب غير المتحقق، تدور أحداثها في عام 1880، على خلفية التغيير الاجتماعي المُذهل المُصاحب لقيام نظام ميجي. يجبر الفقرُ البطلة الشابة، أوتاما، أن تصبح عشيقة مرابٍ يحسب ويُخطط لكل خطوة، ولكن هذا الوضع المستقر ينقلب رأسًا على عقب عندما تتعرف على طالب الطب الوسيم أوكادا، وتقع في غرامه، فيصبح هدف رغباتها، ورمز خلاصها، على حد سواء. كمن حولها، وكالإوز البري، تتوق أوتاما إلى الحرية، وبتطور وعيها تصل الرواية إلى ذروتها المؤثرة.

كُتبت هذه القصة في عام 1913، وتُعد إحدى روائع الأدب الياباني المعاصر، وتُرجمت إلى لغات عديدة، واقتُبست للسينما في فيلم شهير نال استحسانًا كبيرًا بعنوان «العشيقة».

 

 

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الإوزة البرية pdf

تحميل رواية الإوزة البرية pdf – أوجاي موري

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا