تحميل رواية الحديقة السرية pdf – فرانسيس هودجسون

تحميل رواية الحديقة السرية pdf – فرانسيس هودجسون
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية الحديقة السرية pdf – فرانسيس هودجسون مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الحديقة السرية pdf – فرانسيس هودجسون لم تكن تتصور، وهي الطفلة التي لا يرد لها طلب، أن يحل بحياتها كل هذا التحول الذي حل بها بعد وفاة والديها المفاجئة إثر تفشي وباء الكوليرا في الهند حيث كانت تعيش. ففي منزل ضخم تحفه الكابة في إنجلترا — حيث انتقلت «ماري لينوكس» للعيش في كنف زوج عمتها، السيد «كرافن» — وجدت نفسها في أجواء جديدة لم تعهدها من قبل، وسط أشخاص لا علم لها بطبائعهم التي اختلفت تماما عن طبائعها الشرسة. وفي هذا العالم الجديد تلتقي «كولن»، ذلك الفتى السقيم، لتجمع بينهما ظروفهما المتماثلة، وتتغير حياتهما معا في الوقت ذاته. فهل ستتمكن من التأقلم مع حياتها الجديدة في هذا المنزل؟ وما هذا الصوت الغريب الذي تسمعه في منتصف الليل؟ وما قصة الحديقة السرية ومفتاحها المدفون؟ ومن هو «ديكون»؟ وما قصة مخلوقاته الغريبة؟ لنتعرف معا على هذه القصة الغريبة المشوقة المليئة بالمفاجات التي ستغير من حياة طفلين كانا على شفير الموت.‎

لا استطيع أن اصف كم المشاعر التي انتابتني أثناء قراءتي لهذه التحفة الفنية، اشتريتها لعنوانها فالحديقة السرية لا ترتبط لدي سوى بانمي الحديقة السرية، تشابه الأسماء وارد، قد تكون الرواية الأصليه للأنمي؟ من يعلم؟ لم يأخذ الأمر ثواني وإذا بي قد اشتريتها وراقني غلافها جداا وقررت تأجيل قراءتها وياليتني لم أفعل.

رواية الحديقة السرية – فرانسيس هودجسون

الكثير والكثير من المشاعر البؤس والفرح والشفقة في آن! كيف؟ ترى ماري لينوكس ذات الوجه الصغير والنحيف والجسم الضئيل، والشعر الأصفر المجعد الخفيف والمتباعد وجهها شاحب أصفر والمريضة دائما وحيدة في غرفتها والدها مشغول عنها ووالدتها لا تريديها وتعهد بتربيتها إلى العديد من الخدم الهنود.

انتشرت الكوليرا في الهند واخذت مربيتها ووالدتها ووالدها والكثير من الخدم، وهرب الناجون منهم خارج المنزل، في حين اعتكفت ماري في غرفتها، لم يتذكرها أحد، فمن في مثل هذه الظروف يتذكر طفلة دميمة سيئة الطباع؟ تجد نفسك تبكي وحدتها وتتعاطف معها هي التي لم تتعاطف مع نفسها، لم تبك ماري والدتها ولا مربيتها، أي قسوة؟

 

يجدها صديق والدها بالصدفة أثناء تفحص المنزل بعدما هجر، وحيدة بائسة مريضة قبيحة نحيلة في وسط الغرفة تتطلع في وجهه بشئ من التعجب، تشعر بالبؤس لأجلها، تنتقل ماري لبيت أحد القساوسة الفقراء، لم يجد جديد فماري المنبوذة في منزلها منبوذة في كل مكان يتجنبها أطفال القسيس وينعتونها ب “ماري عكس الكل”.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الحديقة السرية pdf – فرانسيس هودجسون
تحميل رواية الحديقة السرية pdf – فرانسيس هودجسون

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.