. تحميل رواية الحصاد الأحمر pdf – داشيل هاميت - ساحر الكتب

تحميل رواية الحصاد الأحمر pdf – داشيل هاميت

أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية الحصاد الأحمر pdf – داشيل هاميت مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الحصاد الأحمر pdf – داشيل هاميت لا يوجد أبرياء هنا، الجميع مُهدَّد بالقتل.. ويجب أن تنتبه، فما تراه ربما لا يكون قد حدث بالفعل.. الشيء الوحيد المؤكد هنا أن الدماء ستُغرِق الجميع

رواية بوليسية وإثارة وتشويق.. أجوائها قديمة تكاد تشعر بأن أبطالها يلبسون تلك القُبعة المُميزة لهذه الفترة من الزمن. بدون أي صور موضحة بالطبع وصلك شكل القُبعة.

في عصر يبدو أن الإنفلات الأمني كان مُسيطراً على كل شيء وأن عصابات المافيا تمتلئ بهم الشوارع.. فيستطيع أي شخص أن يقتل ويسرق وينهب وإذا تمكن من الهرب بشكل صحيح لن يُقبض عليه.. فقط كُل ما عليه الإستعانة ببعض شُهاد الزور الذين سيقسمون بأغلظ الإيمانات أنه كان مُتواجداً بينهم في وقت القتل أو السرقة.

 

تحميل رواية الحصاد الأحمر

تبدأ حكايتنا مع شخص مجهول -نعرف بعدها أنه البطل وهو مُحقق سري- لديه موعد مع “دونالد ويسلون” في مدينة “برسونفيل” ولكن الميعاد ألغي.. هناك شيء بسيط عطل الميعاد. لقد قتُل السيد ويسلون!
قد تشعر أن الرواية ستتجه بعد ذلك إلى طريق طويل للكشف عن القاتل ولا بأس بإلتواءة بقرب أحداث النهاية.. ولكن ذلك لم يحدث.. الرواية ليست مُرتكزة على جريمة واحدة يتم حلها فتنتهي الرواية.. كانت الرواية عُبارة عن سلسلة من الألغاز بمُجرد حل لغز تنتقل إلى لُغز جديد.

 

بطلنا وهو يعمل بوكالة كونتينينتال للتحري بـ”سان فرانسيسكو” يجد نفسه في وسط الأحداث وبطبعه لأنه مُحقق سري يندمج لمعرفة من قتل “دونالد” هل زوجته؟ أم والده؟ أم المافيا؟
وبمُجرد معرفة الإجابة يجد نفسه داخلاً في سلسلة من الألغاز.. حتى يُقرر أن يستأصل فساد هذه البلدة.. البلدة التي اصبحت يُسميها “بويزونفيل”.. سيُقيم الحصاد الأحمر لهذه البلدة أو ستحصده.. ولكنه سيموت حينها مُبتسماً.

 

رواية الحصاد الأحمر – داشيل هاميت

فضائح وعلاقات ورشاوي وإبتزاز وسرقات وجرائم قتل.. كانت تلك هي مُلخصاً لتلك المدينة اللعينة.. أسرار وتلاعب سياسي من تحت الطاولة.. وإذا حاول أي شخص التحدث أو المُعارضة سيُقتل وهو عائداً إلى منزله بعد الظهر وكُل الناس متواجدين في قلب الشارع!

 

من أمتع الحوارات التي قرأتها عندما كان يتحدث بطلنا مع “دينا براند” كم آثرت فيه هذه المدينة المُسممة.. إلى الدرجة التي يشعر فيها أنه سممته بل وأصبح يرى القتل عادياً ويُدبره لأحد أفراد العصابات.. ويكون راضياً عندما يُقتل هذا الشخص..
هو مُعتاد على القتل، ولكنه لم يصل في أي مرحلة من حياته إلى هذا العنف والتعود أبداً.

 

ختاماً..
كانت رواية بوليسية جيدة، مليئة بالأحداث والشخصيات.. ومليئة بالسموم فأحذر أن تُسمم..
بالطبع الرواية لها جُزء ثان من النهاية عرفت ذلك.. فإلى أي جحيم تم إرسال بطلنا هذه المرة؟

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية أنا والرجل النحيف : من هنا

2 – رواية الحصاد الأحمر : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الحصاد الأحمر pdf – داشيل هاميت
تحميل رواية الحصاد الأحمر pdf – داشيل هاميت

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.