تحميل رواية الدم المسفوك‬ pdf – جاك شيفر | ساحر الكتب

تحميل رواية الدم المسفوك‬ pdf – جاك شيفر

تحميل رواية الدم المسفوك‬ pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية الدم المسفوك‬ pdf – جاك شيفر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الدم المسفوك‬ pdf – جاك شيفر ” الدم المسفوك ” قصة .. قد يتبادر إلى ذهن القاريء من عنوانها أنها مأساة كبيرة .. تبدأ كالعادة بنزاع يستفحل أمره وينتهي إلى برك من الدماء ! .. دماء الضحايا مختلطة ببعضها لا فرق بين دم ظالم ومظلوم ! .
إلا أن هذه القصة تختلف عن غيرها .. فهي ليست مجرد طلقات رصاص طائشة .. أو طعنات خنجر غادرة ! .
إنها أعمق من ذلك بكثير .. فهي تصور لنا الحياة .. هدوءها وصخبها حلوها ومرها .. وتلقي بالضوء على بحر هذه الحياة الكبير .. وكيف يقابل الناس أمواجه وصخوره كل حس ما يتراءى له .. فمنهم من ينثني لهذه الصخور فيمر بأمان ..

تحميل رواية الدم المسفوك‬ pdf – جاك شيفر

ومنهم من يصطدم بها ولا يجني سوى الخسارة والندم .. وهناك من يعالج الأمور بروية وحكمة فيهدأ أمام الثورات والتقلبات ويبحث لنفسه عن ثغرات يخرج منها فلا تحطمه الأمواج أو تهشمه الأحداث .. والبعض الآخر يسير على هواه فتصدمه الحقائق وتهد من كيانه وتقلق راحته !
إن قصة ” الدم المسفوك ” تعالج كثيرا من الأمراض التي ترهق نفوسنا وتفلّ من عزائمنا ..

تحميل رواية الدم المسفوك‬ pdf – جاك شيفر

فهناك مثلا الشاب القوي الذي تفتحت عينه على الحياة فلم ير بعد قسوتها أو صروفها .. يعتد بنفسه وشبابه ولا يعترف بأن هناك قوة تقف أما تحقيق أغراضه وشهواته ! .. ويجعل مثله الأعلى رجلا لا يعرف طريقا ً واحدا ً للتخاطب والتفاهم سوى طلقات الرصاص والعضلات المفتولة والعراك دائما ً !! .. يرى في هذا الرجل مثله الأعلى .. والأغنية التي يتمنى أن يحفظها ويرددها له الناس من خلف ! ..
فهو لا يقبل نصيحة .. وإن قبلها فهو متضرر متأفف ! .. كذلك لا يقبل عملا .. لأنه أكبر من هذا العمل .. ويرى في مواهبه جبلا يستحيل دفنه في حفرة صغيرة !
وهكذا يتعجل الأحداث والأمور .. ولا يصبر على عمل ولا يستقر على حال ..

تحميل رواية الدم المسفوك‬ pdf – جاك شيفر

إنه يود أن يكون في القمة .. لا يبالي بكبير أو صغير ولا بأي عائق ! .. إنه لا يرى سوى هذه القمة .. وفي نفس الوقت عضلاته وشبابه ودماءه الحارة .. القوة والعزم والاندفاع ! .. وتبدأ الحوادث تمر عليه .. وتبدأ الحياة تهوي بمطارقها الهائلة فوقه .. وفي كل مرة تنال منه ما تنال .. ثم تترك له حكمة واضحة ترسخ في رأسه وترسب في أعماقه وتهز بعنف أفكاره وآراءه .. وتمر عليه فترة .. يتأرجح فيها بين الخيال والواقع .. بين الفضاء والأرض .. يتساءل أحيانا ً ويتعجب أحيانا ً أخرى .. فهو في كل هذا لا يستقر ولا يستريح ولا ينتهي إلى رأي ..

تحميل رواية الدم المسفوك‬ pdf – جاك شيفر

بل يحس بشيء واضح ملموس هو آثار لطمة على وجهه لا يمكنه بقوة عضلاته أن يمنعها ولا بشبابه أن يصدها ! .. وتتوالى اللطمات .. ويشعر أنه يفتقر إلى تلك النصائح التي كان يكفر بها في الماضي .. ويبحث عنها وعن أصحابها ولكن بعد فوات الأوان
وينظر حوله فلا يرى إلا الفراغ القاتل .. فراغ الوحدة .. إنه يعيش لنفسه فلم يعد بقربه أحد أو يسانده مخلوق .. يصرخ فلا يسمع سوى صدى صوته .. يعمل فيذهب كل جهده هباء منثورا ً !! .. ويستمر على هذا الحال إلى أن يتقدم إلى أول اختبار تفتعله له الحياة وترغمه على الدخول فيه ..

تحميل رواية الدم المسفوك‬ pdf – جاك شيفر

وتنتظر كيف يتصرف ويعالج الأمور فإما أن يحلق في الفضاء أو يسير على الأرض ! ..
وهنا تنقض عليه تجاربه فجأة .. وتدفعه إلى الحقيقة والواقع .. وتبصره بالطريق الذي يسلكه .. ولو أنه طريق مملوء بالمتاعب إلا أنه الطريق السليم الصحيح الذي لابد من سلوكه ..
وفي لحظات يقرر وينفذ .. ويدخل بذلك باب الرجولة التي تصمد أمام الحياة وتبعد صاحبها عن مواطن الضعف والزلل

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الدم المسفوك‬ pdf – جاك شيفر
تحميل رواية الدم المسفوك‬ pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.