تحميل رواية المادة السوداء pdf – بليك كراوتش | ساحر الكتب

تحميل رواية المادة السوداء pdf – بليك كراوتش

أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية المادة السوداء pdf – بليك كراوتش مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية المادة السوداء pdf – بليك كراوتش هل أنت سعيد في حياتك؟..

“لا يُخبرك أحد أن كُل شئ على وشك أن يتغير، أن يُستلب. لا يوجد أي تنبيه بالاقتراب، ولا أي مؤشر بأنك تقف على شفا الهاوية. ولعل هذا هو ما يجعل المأساة مأساوية إلى هذا الحد. ليس فقط ما يحدث؛ بل كيف يحدث: لكمة مفاجئة تأتيك من حيث لا تدري، عندما تكون هي آخر ما تتوقعه. لا وقت لتجفل أو لتستعد”.
بليك كراوتش- المادة السوداء

“رواية بارعة الحبكة، حكاية عاصفة وحميمية، غريبة على نحو يُذهل العقل، وعميقة الإنسانية في الوقت نفسه. قصة خيال علمي مُثيرة ومُدهشة بلا هوادة عن الاختيارات، والطرق التي لم نسلكها، وإلى أي مدى يُمكن أن نذهب لنُطالب بالحياة التي كُنا نحلم بها”
نيويورك تايمز بوك ريفيو

واحدة من أفضل روايات الخيال العلمي التي قرأتها في حياتي وبلا شك ستظل آثارها لفترة طويلة معي.. لا أعرف كم المُدة ولكن هذه الرواية احتلتني من أول صفحاتها حتى نهايتها.. بل ووجهت نظري إلى كاتب سأحاول إقتناء كُل أعماله ومُشاهدة كُل المُسلسلات والأفلام المُقتبسة عن رواياته.

هي رواية خيال علمي بلا شك ولكن هُناك جانب إنساني جيد جداً.. تعالى معي إلى هذا الصندوق الأسود أولاً لكي تستطيع أن تفهمني جيداً.. هيا أعطني يدك.. أنا أرى الوريد الآن.. لن تشعر بشئ.. أن لدي يد خفيفة للغاية.. هل تعلم ما هي عاصمة (جزر الفارو)؟ لا تعلم أن هُناك بلد اسمها جزر الفارو أصلاً؟ لا بأس أنها (تورسهافن) وها قد أنتهيت من إعطائك الحُقنة فكفى كلام خارج عن السياق ولنعد لموضوع روايتنا.

 

رواية المادة السوداء – بليك كراوتش

حكايتنا تبدأ مع (جيسون ديسن) الذي يُدرس الفيزياء.. فرع مُمل ما.. جيسون الذي وجد نفسه فجأة في عالم آخر بعيداً عن زوجته (دانييلا) وابنه (تشارلي).. عالم لا ينتمي إليه.. كيف حدث ذلك؟ ألم أذكر لك؟
لقد تعرض لخطف! وهو عائد إلى منزله قام ذلك المُقنع بلبس الجيش بخطفه.. ليجد نفسه في عالم غريب عليه.. هل جُن؟ هل فقد عقله؟ أم أنه مُجرد ورم؟ ورويداً رويداً حتى فهم (جيسون) لقد تم نفيه خارج عالمه إلى عالم آخر (دانييلا) فيه لم تكن زوجته.. ما هذا بحق كل العبث؟ دانييلا؟ ليست زوجتي! ليست ملكي! لن أستطيع أن أحضنها بين يدي! للآسف لا يا جيسون!

من أجمل الروايات من نوعها من سنين
قصة مشوقه واحداث مثيرة في قالب فلسفي جميل جدا
الفكرة والهدف من القصه جميل جدا الا وهو “التفكير في مفترق الطرق” والتفكير في “ماذا لو”

جميعنا مررنا بمفترق طرق في حياتنا وجميعنا نسأل انفسنا ذا السؤال “ماذا لو”

ماذا لو تخصصت تخصص مختلف…او ماذا لو لم اتزوج…او ماذا لو ارتبطت بامرأة/رجل آخر

في هذه القصة نلمس جانب كبير من هذه التساؤلات وكيف ان اي قرار اتخذته هو ما جعلك ماعليه اليوم فهل من الصحيح الرجوع بالتفكير في ما مضى ام المحافظه على مابين يديك

شخصية بطل القصة مستني جدا وتطور الأحداث وردات فعله العاطفيه هي أجمل مافي الكتاب وسبب نجاح القصة من وجهة نظري

عالرغم ان الاحداث تميل للبطئ في المنتصف لكن ليس هذا المهم…فالعبره في الحوارات خلال الأحداث وفي الخيال المتمكن من المواقف التي يجد البطل نفسه واقعا فيها…الجانب الإنساني الكبير من هذه القصة يكمن في واقعيتها التي ستبدو لك كأنها خياليه من البرهه الأولى

أجمل رواية جديدة في 2019 لمحبي الاثارة والتشويق وانصح بها جدا

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية المادة السوداء pdf – بليك كراوتش
تحميل رواية المادة السوداء pdf – بليك كراوتش

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.