تحميل رواية المريضة الصامتة pdf – ألكس ميكايليديس

تحميل رواية المريضة الصامتة pdf – ألكس ميكايليديس
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية المريضة الصامتة pdf – ألكس ميكايليديس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية المريضة الصامتة pdf – ألكس ميكايليديس رواية رائعة جعلت دمي يفور -لم أستطع التوقف عن قراءتها ولا بأي شكل. قلت لنفسي سأستسلم لها؛ بعد إحدى عشرة ساعة – إنها الخامسة و47 دقيقة صباحاً – أنهيتها و أنا منبهر جداً”.
آ. ج. فين

“رواية لا يمكن التوقف عن قراءتها، تقشعر لها الأبدان، قوية، مع تطورٍ للأحداث من شأنه أن يجعل حتى القارئ الأكثر تجربة في روايات التشويق يتصبّب عرقاً بارداً”.
مجلة بوكليست

“سأقرأ جزءاً إضافياً، جزءاً واحداً فقط، ثم سأتوقف. عندما تبدأ بقراءة “المريضة الصامتة”، هذا ما ستقوله لنفسك، قبل أن تستسلم وتقرأ كلّ الرواية حتى تصل إلى النهاية الصادمة والذكية جداً – مهما كنت محقِّقاً بارعاً، فإنك لن تتوقع نهاية كهذه”.
إيميلي كوش

“أبدع ميكايليديس رواية سيكولوجية ساحرة، مُبتكرة وفريدة لدرجة أنها تؤسس لنوعٍ خاص بها. قرأتها في ليلتين واستمتعت بكلّ كلمة جميلة، بكل مواجهة شرسة، وبكل تحوّل مفاجئ. ستحترق الصفحات بفعل احتكاك أصابعك التي تقلبّها إلى النهاية”.
ديفيد بالدتشي إيميلي كو

“كتب ألكس ميكايليديس إحدى أفضل الروايات السيكولوجية التي قرأت. “المريضة الصامتة” هي رواية يمكن اعتبار نهايتها إحدى أكثر النهايات صدمة وإثارة في الذاكرة الحديثة”.
بليك كراوتش

تحميل رواية المريضة الصامتة

أليسيا بطلة روايتنا عانت من طفولة مضطربة فقدان والدتها في حادث سيارة وإنتحار والدها بعد ذلك!! ثم تسلط عمتها القاسية!! إلا انه ومع مرور الزمن يعوضها القدر بأن تصبح رسامة محترفة وتتزوج من غابرييل الذي يعمل في مجال التصوير كانا باختصار ينعمان بحياة سعيدة.
.
يُقتل غابرييل بطريقة وحشية في منزله وتتهم أليسيا بقتله!! لا تدافع عن نفسها أمام المحكمة بل تدخل في حالة صمت دائمة وغريبة ويقودها ذلك الى مصحة نفسية بدلاً من قضبان السجن!! وهناك تلتقي مع ثيو فابر المعالج النفسي الذي يُكرس جهد كبير في معالجتها ويقابل العديد من الشخصيات التي لها علاقة بها ويتعرف على أمور كانت مخفية ومتناقضة أيضاً!!
.
فهل يستطيع ثيو النجاح في جعل أليسيا تتكلم؟! وما هي الاسرار التي تعود للظهور؟! ولماذا هذا الاصرار من قبل المعالج ؟! العديد من الشخصيات التي ستعترضك فمن منها كان صادقاً ومن كان كاذباً؟! كل ذلك ستتعرف عليه خلال قراءتك للرواية.
.
التقييم :
.
أسلوب الرواية مشوق وعملية الانتقال بين الشخصيتين الرئيسيتين بالرواية مُتقن ومشوق في آن واحد، تسحرك هذه الرواية لانها ذكية فعلاً ستجعلك تخمن وتفكر وتتعاطف وتغضب وتترقب ستكون خليط من المشاعر خلال صفحاتها.

رواية المريضة الصامتة – ألكس ميكايليديس

طبعا كعادة أي رواية تدور حول جريمة قتل تجد سمات كثيرة مشتركة فى ترتيب الأحداث الزمني “ماذا يحدث و متي يحدث ولماذا يحدث” بينها وبين الروايات الاخرى لكن ذلك التشابه فى سرد الأحداث يختلف هنا بطريقة تجعلك تضرب أخمساً و أسداساً طوال قِرائتك

من شدة الفضول تخلق الرواية تلقائياً نوع من الجشع الأدبي فى ذهنك التساؤل بنَهْم عن ما سيحدث عند وصولك أخر سطور كل صفحة هو امر نادر الحدوث ..حسنا ليس نادراً لكن من الصعب حدوثه مرار وتكرار طوال قرائتك ودعني أخبرك إنني ولأسباب إقتصادية لا أستطيع شراء النسخة الورقية

نعم قرائتها كاملة من خلال شاشة الموبايل وشاشة الكومبيوتر في نسختها الإليكترونية فكما اخبرتك فى يومياتي السابقة غرفتي باردة فكنت اتناوب الجلوس بين سريري ومكتبي حين يشتكي عمودي الفقري من الألم و اطرافي من البرودة…عيناي كانت تدمعان من التحديق المٌستمر وأكرر سبب التحديق المستمروسبب هذا العذاب الجسدي كاد الفضول يقتلني للمزيد والمزيد من الأحداث.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية المريضة الصامتة pdf – ألكس ميكايليديس
تحميل رواية المريضة الصامتة pdf – ألكس ميكايليديس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.