تحميل رواية المنزل الصيفي pdf – هيرمان كوخ | ساحر الكتب

تحميل رواية المنزل الصيفي pdf – هيرمان كوخ

تحميل رواية المنزل الصيفي pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية المنزل الصيفي pdf – هيرمان كوخ مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية المنزل الصيفي pdf – هيرمان كوخ محورها اتصال جنسي سيقال في النهاية إنه جرى باتفاق طرفيه، ولكن من دون أن يقر أي منهما بذلك. أما في البداية، فستثار شكوك في اتجاه أنه اغتصاب طفلة على يد كهل. تأخُر ظهور الحقيقة، أو بالأحرى عدم التيقن منها حتى نهاية العمل، يترتب عليه وقوع جريمة قتل متعمّدة، وليس نتيجة خطأ طبي، كما حاول مرتكبُها والدُ الطفلة، وهو طبيب؛ أن يصورها، في حال اكتشافها، على أمل ألا تتجاوز عقوبته عليها توجيه لومٍ سري إليه أو حتى منعه من ممارسة مهنته لمدة محددة أو للأبد.

تحميل رواية المنزل الصيفي pdf

مارك شلوسر؛ طبيب عام، وذلك في حد ذاته يسبب له عقدة نفسية، ورالف ماير؛ ممثل مشهور؛ يقرران قضاء الإجازة بصحبة أسرتيهما في منزل استأجره الثاني لهذا الغرض. تتوالى الأحداث حتى تبلغ ذروتها بأن يقع شلوسر في «خطأ طبي» يؤدي إلى وفاة ماير، لكن هذه الذروة يبدأ بها العمل لتتوالى وقائع ترتبط به بطريقة الفلاش باك. السارد في الرواية هو شلوسر نفسه، ويعمد الكاتب إلى التشويق الذي يصل إلى حد وضع الأمور في إطار حبكة بوليسية تجعل القارئ في شوق إلى معرفة حقيقة ما جرى ومدى التواطؤ أو التعمد خصوصاً في ملابسات موت الممثل المشهور، وتعرض الطفلة جوليا التي بلغت للتو الثالثة عشرة من عمرها، لـ «اعتداء جنسي عنيف»، أو «اغتصاب»، أثناء قضائها الإجازة مع شقيقتها التي تصغرها بعامين ووالدتها ووالدها،

رواية المنزل الصيفي – هيرمان كوخ

مع ماير وزوجته جوديث وولديه، وأحدهما في الخامسة عشرة من عمره والآخر يصغره بعامين أيضاً. وإلى هؤلاء، كان ماير يستضيف كذلك والدة زوجته، ومخرجاً أميركياً من أصل هولندي وصديقته التي لا يبدو أنها تجاوزت الثامنة عشرة من عمرها. وخلال الإجازة التي يشير السارد إلى أنها خارج هولندا من دون أن يحدد اسم البلد، وإن كانت هناك إشارات على أنه بلد أوروبي، يتردّد على المنزل سبّاك لإصلاح بعض الأعطال، فيتودّد إلى طفلتي شلوسر إلى أن تطلب منه الكبرى أن يفض بكارتها، وفق ما اعترف به ماير؛ لأبيها، وهو في اللحظات الأخيرة في حياته، استناداً إلى رواية ابنه الأكبر الذي كان بصحبة «الضحية» وقت وقوع الاتصال الجنسي. تواطأ الجميع لنحو سنة على اعتباره اغتصاباً عنيفاً لا تتذكر الطفلة جوليا كيف حدث ومن ثم هي لا تعرف من الذي أحدثه.

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية المنزل الصيفي : من هنا

2 – رواية العشاء : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية المنزل الصيفي pdf – هيرمان كوخ
تحميل رواية المنزل الصيفي pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.