جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الوجوه البيضاء pdf – آرثر ماكين

تحميل رواية الوجوه البيضاء pdf – آرثر ماكين مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الوجوه البيضاء pdf – آرثر ماكين ذهبت مع خادمتها إلى الغابة، إلى أرض لم تطئها أقدام من قبل، تبقى الخادمة لتُراقب الوضع، وترقد هي تحت الأشجار وتُغني أُغنية مُعينة وتَمُد ذراعيها، وتأتي أفاعٍ كبيرة من كل نواحي الغابة، يفحون وينزلقون داخلين وخارجين من بين الأشجار، يخرجون ألسنتهم المشقوقة وهم يزحفون على جسدها، فيتجمعون عندها ويلتوون حول جسدها وذراعيها وعُنقها إلى أن يغطوها تمامًا ولا يبقى سوى رأسها ظاهرًا…

رواية قصيرة من ٩٠ صفحة غرائبية و فانتازية و ممتعة جداً! صدقاً لا اعتقد ان الغلاف المرعب يعكس كمية المتعة و التشويق في هذه الرواية! أنهيت الرواية في جلسة واحدة، لم ارد حتى الذهاب لدورة المياه من شدة استمتاعي بالأحداث! صدقاً لم أرد لهذه الرواية ان تنتهي أردت ان استمر بقراءتها!

تتحدث الرواية عن بنت ترى مخلوقات غريبة بوجوه بيضاء، ثم تشعر بالرغبة في السير الى غابات و تلال لا يستطيع احد الوصول إليها و تشاهد هناك أشياء في غاية الغرابة. تسمع البنت حكايا خادمتها عن السحر و الشعوذة، عن أناس يصنعون أصناماً من الطين و يعبدونها و تجعلهم يعيشون أحداثاً غريبة.

الرواية مناسبة للجميع من فوق سن ١٢، الخيال الذي بها جميل و مبتكر و مشوق. اتسائل لما لم تتم تسمية الرواية بالغابة الغريبة او الغابة السرية؟ لكن على كل حال هذه رواية رائعة جداً من أروع ما قرأت هذه السنة! شعرت كما لو انني عشت مغامرة سرية في أحدى الغابات السحرية مع الجنيات و الحوريات و المخلوقات المخفية!
جعلتني اشعر هذه الرواية بمدى أهمية المخلوقات الخيالية في إسعادنا و تسليتنا، و انها بعد كل شيء لا تكون شخصيات خيالية فقط بل شخصيات حقيقية في عوالم سحرية لم نرها بعد!

جداً حبيت أسلوب الكتابة البسيط و السهل و الترجمة كانت رائعة جعلت من تجربة القراءة تجربة لطيفة!

جداً متشوق لقراءة اعمال اخرى للكاتب مثل رواية الإله العظيم بان

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الوجوه البيضاء pdf – آرثر ماكين
تحميل رواية الوجوه البيضاء pdf – آرثر ماكين

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى