تحميل رواية بعد منتصف الليل pdf – عبد الوهاب السيد الرفاعي | ساحر الكتب

تحميل رواية بعد منتصف الليل pdf – عبد الوهاب السيد الرفاعي

تحميل رواية بعد منتصف الليل pdf – عبد الوهاب السيد الرفاعي
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية بعد منتصف الليل pdf – عبد الوهاب السيد الرفاعي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية بعد منتصف الليل pdf – عبد الوهاب السيد الرفاعي مجموعة قصصية ستأخذك إلى أعماق لم تكتشفها من قبل .. ستشعر أنك في قلب الظلام وسط السراديب المغلقة والبيوت المهجورة التي نسيها الزمن .. ستجد نفسك ممسكا بالصور القديمة المصفرّة التي توفي أصحابها منذ سنوات طويلة لكن ظلت قصصهم تثير في أجسادنا قشعريرة لا تتوقف .. أنت على موعد مع أحداث مذهلة ستجعلك تحلّق وحيدا مع هذا الكتاب .. لذا حاول أن تقرأه بعيدا عن زحمة الحياة حتى تعيش مع أحداثه بكل حواسك .. حاول أن تقرأه بعد أن ينام الجميع .. بعد منتصف الليل.

كتاب رائع ومشوق يأخذك إلى أعماق القصة وأحداثها،
أحببت طريقة وضع وصياغة الحقائق العلمية في القصص من خلال ربطها بأحداث للوصول للحقيقة العلمية أو المعلومة التي يريد الكاتب إيصالها للقارئ. . أكثر الحقائق العلمية التي شدت انتباهي تفاصيل:
الموت السريري والتجارب التي تخص النمل الأبيض.

رواية بعد منتصف الليل – عبد الوهاب السيد الرفاعي

كتاب ممتع مختلف تتمنى احيانا عدم انتهاء قصة ما وتفاجئ بنهايات أخرى مع العلم اني تشرفت عندما تناقشت مع الكاتب ليتحداني بتخمين نهاية إحدى قصصة ونجحت في إحداها بشكل كامل وفي أخرى بشكل جزئي ولكن وضعت التحدي جانبا لاستمتع بما اقرء
اهم المزايا: اللغة السهلة ، الغموض ، المعلومات الجميلة والمبنية على وقائع ودراسات حقيقية وصياغتها بشكل جميل مع القصة ، جمعت واقع وخيال

فعلاً كما ذكر الكاتب المبدع #عبدالوهاب_السيد_الرفاعي حاول أن تقرأ هذا الكتاب وهذه المجموعة القصصية بعد أن ينام الجميع .، بعد منتصف الليل .، وهذا ما فعلته ولم أستطع معه ترك الكتاب لحين الانتهاء منه .!

كعادته في كل إصداراته يبهرك #عبدالوهاب_السيد_الرفاعي بإبداعه في كل مرة .، الكتاب عبارة عن مجموعة قصصية غريبة ومذهلة تأخذك إلى أعماق لم تكتشفها من قبل .، يفاجئك في كل مرة بمجموعة قصصه الغريبة والتي تُدهش عند قراءتها وتجعلك تعيش مع أحداثها بكل حواسك .، يفاجئك في كل مرة بالمعلومات الغريبة والمدهشة والجميلة والقيمة في كل قصصه .، في كل مرة أقرأ لهذا الكاتب المبدع أشعر بمدى إبداعه وعلمه ومعلوماته الثرية .!

لا تتردد عزيزي القارئ في اختيارك لكل ما يكتبه المبدع عبدالوهاب السيد الرفاعي لأنه حقاً سيُدهشك ويجعل حواسك حاضرة في كل صفحات كتبه .، وفي كل قصة من قصصه .، مبدع أنت أستاذ عبدالوهاب .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب : عبد الوهاب السيد الرفاعي

1 – كتاب خلف اسوار العلم : من هنا

2 – رواية متحف الأرواح : من هنا

3 – رواية مخطوطات مدفونة : من هنا
4 – رواية بعد منتصف الليل : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية بعد منتصف الليل pdf – عبد الوهاب السيد الرفاعي
تحميل رواية بعد منتصف الليل pdf – عبد الوهاب السيد الرفاعي

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   

للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.